أحمد عبدالعزيز وكمال أبو رية خارج الموسم الثالث من مسلسل المداح رمضان 2023

أحمد عبدالعزيز وكمال أبو رية
أحمد عبدالعزيز وكمال أبو رية

يواصل فريق عمل مسلسل " المداح 3 " التحضيرات النهائية للعمل، تمهيدًا لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة ، بينما يغيب نجوم الجزء الثانى الفنان أحمد عبد العزيز وكمال أبورية عن المشاركة فى الجزء الثالث من المسلسل المقرر عرضة فى رمضان 2023 .

مسلسل  المداح أسطورة العشق، بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج، وتواصل الشركة المنتجة للعمل التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في بطولة العمل .

الجدير بالذكرأن الفنان حمادة هلال يواصل التحضير لأكثر من عمل سينمائي، منها فيلم تأليف كريم فهمي، وذلك بعد أن قرر عدم تقديم جزء جديد من فيلم حلم العمر، وصرح هلال مؤخرًا أنه كان من المقرر أن يقدم الجزء الثاني من الفيلم، ولكنه غير الفكرة تمامًا، بسبب رغبته في تقديم فيلم اجتماعي لايت مثل عيال حبيبة.

يذكر أن الفنان حمادة هلال صرح من قبل  خلال تصريحات لبرنامج "شو ما في" المذاع عبر قناة عمان الفضائية، قائلًا: "يعني إيه مطرب متدين وممثل متدين، يعني الناس دي كلها مش متدينة، والله العظيم الوسط الفني وكل اللي أعرفهم ناس بتحب ربنا أوي ومتدينة".

وأضاف: "محسسني أن أهل الفن كفرة، إحنا ناس بتحب ربنا وملتزمين أكثر من ناس تبدو متدينة".

اقرا ايضا |محمد سلام ودنيا سمير غانم يجتمعان في الموسم الرمضاني 2023