تشغيل وحدات صحية تخصصية بمراكز قنا

تشغيل وحدات صحية تخصصية
تشغيل وحدات صحية تخصصية

إجتمع  الدكتور راجي تاوضروس صالح مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا بمديري الإدارات الصحية ومديري المستشفيات المركزية والعامة والنوعية بالمحافظة وذلك لمناقشة دعم الوحدات الصحية بخدمة الإخصائيين، إنطلاقا من الدور الذي توليه مديرية الشؤون الصحية في دعم قطاع الصحة بالمحافظة وتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

وخلال الاجتماع، تم مناقشة التردد على المستشفيات والأقسام الخاصة والفريق الطبي بالمستشفيات، كما تم مناقشة تشغيل 20 وحدة تخصصية يتم توزيعها علي الوحدات الصحية بمراكز المحافظة، و دعم تلك العيادات التخصصية بالفريق الطبي اللازم من الإخصائي ومساعدي الأخصائي.

كما تم مناقشة، العمل على دعم تلك العيادات التخصصية بأجهزة السونار وذلك بعيادات النساء والتوليد، وأجهزة رسم القلب وذلك بعيادات الباطنة بتلك العيادات، ومعمل تحاليل، والأوية والمستلزمات الطبية اللازمة.

وخلال الإجتماع أكد تاوضروس، حرصه ومتابعته المستمرة لسير العمل بالمستشفيات والوحدات الصحية ، مؤكدا على  ضرورة تذليل كافة المعوقات التي قد تؤثر علي سير العمل، وذلك تنفيذا لتوجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان واللواء اشرف غريب محافظ قنا بضرورة العمل على تطوير وتحديث المنظومة الصحية بما يتوائم وخطة الدولة في رفع مستوي الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين.

اقرأ أيضا| مصرع تلميذ خلال حادث تصادم أثناء عودته من المدرسة في قنا