زيجات شعارها «حبيبى أصغر مني»!.. زواج فنانات بمن هم أصغر منهم

زواج فنانات بمن هم أصغر منهم
زواج فنانات بمن هم أصغر منهم

كتب: صلاح دندش

الزواج لا يعرف السن أو التوافق فى الأعمار خاصة فى زيجات الوسط الفنى فقد كان ومازال زواج الفنان أو الفنانة بمن هم أصغر منهم أمرًا ليس غريبًا وليس له مقاييس، فالبعض استمر فى سعادة والأغلبية حصلت على شهادة الطلاق لإثبات أن التوافق العمرى هام فى الزواج.. «آخر الليل» تناقش وترصد  الظاهرة.

نيللي كريم

فاجأت نيللى كريم الرأى العام بإعلان زواجها من هشام عاشور بطل الإسكواش الذى يصغرها بـ8 سنوات  لكنهما تصديا لنقد السوشيال ميديا بقولهما: السن لا يهم ولا نشعر به ويتعامل الزوجان مع منتقديهما بالتجاهل فقط.

نانسي عجرم

نانسى عجرم أيقونة الأنوثة والرقة تزوجت من الطبيب فادى الهاشم الذى كان يكبرها بحوالى 15 عاما وعلى الرغم من ذلك فهى تعلنه على الملأ من أنه مازال فتى أحلامها وحبيبها الوحيد، تحبه جدا ويعتبر زواجهما من أنجح الزيجات بالعالم الفنى وأسفر الزواج عن إنجاب 3 بنات.

مي كساب

تكبر الفنانة مى كساب عن زوجها مطرب المهرجانات أوكا بحوالى 10 سنوات ووقت زواجهما نالا ما لا يتحمله بشر من نقد وسخرية وعلى الرغم من ذلك و اختلاف الشخصيات نجح زواجهما ونتج عنه طفلان.

اقرأ أيضًا

«7 ميوزك أورد» ودخوله «جينيس وفوربس».. تاريخ حافل بالإنجازات في مشوار الهضبة

سمية الخشاب

تزوج المطرب أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب رغم وجود فارق كبير فى السن، فالفنانة سمية الخشاب أكبر منه بحوالى 15 عامًا، ولكن لم يستمر زواجهما كثيرا فسرعان ما حدثت بينهما مشكلات وخلافات كبيرة انتهت بالطلاق.

ياسمين عبدالعزيز

ياسمين عبد العزيز حينما فاجأت الجميع بكتابة كلمة «بحبك» على صفحة الفنان الشاب أحمد العوضى أحدثت انقلابا على مواقع التواصل الاجتماعى لأسباب كثيرة أهمها فارق السن بينهما لأنه يصغرها بـ6 سنوات. كما أنه يقل عنها شهرة ونجومية ولكن ياسمين أنهت الأمر مبكراً بأنه حبيبها.

هنا الزاهد

وقالت هنا الزاهد إن فارق العمر بينها وبين زوجها أحمد فهمى حوالى 14 عاما. ولكنها لا تشعر بهذا الفارق نظرا لطفولة تصرفاته وانطلاقه وحيويته وأن الحب لا يعرف سناً مناسبة. 
وأعلنت الفنانة يسرا زواجها من خالد سليم شقيق الممثل الراحل هشام سليم ويصغرها بأكثر من 15 سنة.يوم أن توفى والد زوجها المايسترو صالح سليم  سنة 2002.. رغم أنهما تزوجا قبلها بعدة سنوات.

أما الفنانون عمرو دياب ودينا الشربينى ومصطفى فهمى ورانيا فريد شوقى، وسعيد طرابيك وسارة طارق كانوا لفترة طويلة رواد مدرسة الزواج من الأصغر منهم وما تبعه من مشاكل وثورة بوستات فى السوشيال ميديا.