كتب احمد زنط
نفذ رجال مجلس مدينة الأقصر، برئاسة اللواء دكتور علي الشرابي رئيس المدينة، حملة مسائية لإزالة مخالفة غير قانونية لتعديها على الطريق العام، بالتنسيق مع شرطة المرافق تحت إشراف العقيد خالد الغول مدير إدارة شرطة المرافق، وقيادة الرائد على بكري وكيل الإدارة، استهدفت شارع يوسف حسن بمنطقة وسط المدينة.
أسفرت عن التحفظ على ٢ فاترينة لبيع المأكولات وبعض المضبوطات الأخرى، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
اقرأ أيضأ|أحمد موسى: عرض أزياء ستيفانو ريتشي بالأقصر يعبر عن أمن وأمان مصر


خلاف على ركن دراجة نارية وراء مشاجرة داخل ساحة انتظار سيارات بالوايلي
خلافات عائلية وراء مشاجرة بين أفراد من جنسية أجنبية بالقاهرة.. وضبط المتورطين
بعد تداول الفيديو على مواقع التواصل.. ضبط أطراف مشاجرة عائلية بالمطرية





