ماذا تعرف عن القط «كوجار» آكل لحوم البشر؟

طفل تعرض لهجوم القط "كوجار" آكل لحوم البشر
طفل تعرض لهجوم القط "كوجار" آكل لحوم البشر

فى واقعة مؤلمة من نوعها، تغلب طفل على كل الصعاب للبقاء على قيد الحياة بعد تعرضه للهجوم من قبل قط آكل لحوم البشر من طراز كوجار .

كان الطفل الصغيركاسون ، البالغ من العمر ثمانية أعوام ، يلعب بجوار نهر بيشوب بالقرب من روكي ماونتن هاوس في جبال روكي بكندا عندما جاءت القطة الكبيرة وهاجم الطفل بوحشية شديدة وهزته القط  في محاولة لكسر رقبته ، لكن أليشيا موريسون ، 40 عامًا ، سريعة التفكير ، تدخلت وأنقذت حياته بإسقاط صخرة ضخمة عليها.

وكانت الصدمة كافية للقط الكوجار للسماح لكيسون بالرحيل  لكنه كان على بعد ثماني ساعات بالسيارة من والديه اللذين كان عليهما ركوب طائرة لمقابلة ابنهما بعد أن تم نقله جواً إلى مستشفى ستوليري للأطفال في إدمونتون  ألبرتا.

حيث اصاب القط الطفل الصغير كاسون بجروح ثقيلة وكبيرة من الأذن إلى الأذن تحت ذقنه ونجاته من القط تكاد ان تكون معجزة .

عندما وصل تشاي وكوري فيوزر ، كلاهما 37 عامًا ، رأوا ثقوبًا في رقبته ووجهه.

سردت الحكاية المروعة  وأوضحت الممرضة أليشيا نظرت أديسين أخت كاسون إلى الوراء وصرخت" كوجار "وذلك عندما قفزت وأتت خلف كاسون والكوجار ورأيت كاسون بين فكي كوجار.

وجدير بالذكر ان  القط كوجار هو احد القطط الكبيرة المفترسة المعروف باسم أسد الجبل ، يرجع اصله الى الامريكتين ، ويستطيع كوجار القتل بسهولة وهو حيوان خطير ، ويعيش اسد الجبل حرفيا داخل حدود المدينة فى عدة مناطق فى غرب أمريكا الشمالية بما فى ذلك لوس انجلوس وسان فرانسيسكو وهذا ما يجعله خطرا لايصدق على الاطفال والحيوانات الاليفة .

اقرأ أيضا|رجل الجيتار يحصد موسوعة جينيس |فيديو