اليوم .. 7 مواجهات قوية بمجموعة بحري بالقسم الثاني.. ومباراة بالقاهرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تستأنف اليوم الأربعاء مباريات مجموعة بحري «المجموعة الثالثة» ب7 مواجهات مهمة وقوية في الجولة الأولى بالموسم الجديد.

ويواجه الاوليمبي نظيره ابو قير على ملعب نادي الاوليمبي وطنطا مع البلدية على ملعب نادي طنطا وكفر الشيخ مع المنصورة على ستاد كفر الشيخ ودكرنس مع المصري بالسلوم على ستاد بنى عبيد والمجد السكندري مع اتحاد نبروه على ستاد جامعة الإسكندرية، كما يواجه سبورتنج نظيره الحمام على ملعب نادي سبورتنج وبايونيرز مع بروكسي على ستاد شربين.

وفي مجموعة القاهرة، يلتقي فريق المصرية للاتصالات مع كهرباء الإسماعيلية في افتتاح مباريات مجموعة القاهرة والقناة والتي تستكمل مبارياتها الجمعة.

كان قد حقق فريق الهلال المطروحي الفوز على نظيره جمهورية شبين بثنائية مقابل هدف في أولى مباريات مجموعة بحري «المجموعة الثالثة» على ملعب ستاد جامعة الإسكندرية.
سجل هدفي الهلال محمد ادكو وطارق اسامة بينما سجل هدف جمهورية شبين محمد ابو طالب. 

وكان الاتحاد المصري قد أعلن فتح باب القيد بداية من الأول من سبتمبر الماضي حتي 10 أكتوبر الجاري على أن تنتهي القوائم الإضافية للقسم الأول يوم 10 أكتوبر ، والقسم الثاني يوم 13 من نفس الشهر ، والقسم الثالث يوم 18 ، والقسم الرابع والمراحل السنية وكرة الصالات يوم 20 أكتوبر .

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم أرسل تعليمات القيد وانتقالات اللاعبين لموسم 2022-2023 في سبتمبر والتي شهدت مطالبة الجبلاية لكل ناد بدفع مبلغ مليون ومائة وخمسون ألف جنيها لصالح الحكام.

أقرا ايضاً|

شوبير: ثنائي الأهلي لن يشارك في فترة مارسيل كولر