استعداد جاد للمنستيرى.. وتحذيرات من نتيجة الذهاب

كولر يفتح باب المشاركة للجميع فى الأهلى

الأهلى وضع قدما فى دور المجموعات بعد فوزه خارج ملعبه
الأهلى وضع قدما فى دور المجموعات بعد فوزه خارج ملعبه

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته استعداداً لمواجهة الإياب مع اتحاد المنستيرى التونسى فى دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا والمقرر لها السبت القادم باستاد الأهلى وى السلام .. ووضع الأهلى قدمًا فى الدور المقبل بعد أن خطف فوزًا صعبًا وقاتلًا فى تونس بهدف فى الثوانى الأخيرة من المباراة.

ومن جانبه حرص السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق على عقد عدة جلسات مع اللاعبين للحديث عن المباراة سواء من الناحية الفنية والتكتيكية أو من الجانب النفسى والتحفيزى .. حيث شدد كولر على أهمية اللقاء وضرورة نسيان نتيجة الذهاب وأنها مازالت لا تعنى شيئاً والعمل على الفوز فى القاهرة.

اقرأ أيضًا

الأهلي يكتفي بثلاث صفقات في الميركاتو الصيفي

كما حرص على توجيه بعض التعليمات الفنية للاعبين بعد مراجعة مباراة المنستيرى فى العودة وذلك لتصحيح بعض الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون .. ووجه كولر تحذيرًا لجميع اللاعبين بشأن المشاركة فى المباريات قائلاً لهم : الفرصة متاحة أمام الجميع بعد أول مباراة رسمية فالملعب سيكون الفيصل ولابد أن يكون الجميع على مستوى الجاهزية.

وأكد كولر للاعبين أنه يعرف مدى حزن البعض ممن لم يشاركوا ولكنه أكد أن الفترة القادمة قد تشهد تغييرات وأن المعيار الوحيد هو الالتزام والجاهزية البدنية والذهنية و المشاركة ستكون متاحة للجميع .. مضيفاً : القياسات البدنية والتى تتم بشكل دورى هى المعيار الأول لخروج أى لاعب من حسابات الفريق.

فى حين عقد كولر جلسة منفردة مع شادى حسين عقب مران أمس الإثنين وقام بتقديم بعض النصائح والملحوظات له والتعليق على أدائه فى الملعب وذلك بعد مشاركته الأولى وطالبه بالتركيز فى الفترة المقبلة.. بينما شكر شادى مدربه على ثقته فيه وأكد له أنه يتمنى أن يكون عند حسن ظنه.

وشهدت التدريبات الأخيرة بدء الجنوب إفريقى بيرسى تاو المشاركة فى التدريبات الجماعية بشكل تدريجى وفقًا للبرنامج الذى وضعه الجهاز الطبى لعودته للمشاركة بشكل كامل خلال الأيام القادمة كما واصل عمار حمدى أداء تدريبات التأهيل البدني.

وعلى جانب آخر يدرس مجلس إدارة الأهلى مخاطبة الجهات المسئولة وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة لزيادة أعداد الجماهير فى لقاء العودة على ستاد الأهلى وى السلام حيث ترغب الإدارة فى زيادة الدعم الجماهيرى لمساندة الفريق فى مهمته أمام بطل تونس فى خطوة مهمة نحو التأهل.