إصابة شاب بجروح متفرقة إثر اعتداء آخرين عليه ببورسعيد

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

تكثف الأجهزة الأمنية في محافظة بورسعيد من جهودها لكشف ملابسات واقعة اعتداء أشخاص على شاب، تعرض خلالها لجروح متفرقة في أنحاء الجسم ، وتلقت هيئة الإسعاف بلاغًا من الأهالي يفيد بتعرض شاب للإصابة نتيجة اعتداء من آخرين، في قرية النورس جنوب بورسعيد، وعلى الفور جرى الدفع بسيارة مجهزة ونقلت المصاب إلى أقرب مستشفى.

اقرأ أيضًا|يقتل عمته لسرقة مجوهراتها في بورسعيد

واستقبل مستشفى السلام التابع لمنظومة التأمين الصحي الشامل، والهيئة العامة للرعاية الصحية، المصاب مصطفى محمود عطية إبراهيم، ويبلغ من العمر 19 عامًا، ومقيم بقريه النورس بـ 44 عمارة، عقار رقم 22 شقة رقم 14، وذلك نتيجة اعتداء من آخرين.

وبعد عمل الأشعات والتحاليل اللازمة، أكد الطاقم الطبي إصابته بجرح باليد اليمنى، وقطع بالأوتار، وجرح قطعي بالرأس، ويخضع للعلاج داخل قسم الرعاية الحرجة بـ مستشفى السلام.

وتلقى اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد بلاغًا بالحادث، ووجه على الفور بتشكيل فريق بحث جنائي؛ للوقوف على الأسباب، وتم تحرير المحضر الخاص بالواقعة، وتتولى النيابة العامة التحقيق.

ومن جانبها كثفت الأجهزة الأمنية من التواجد في موقع الحادث، من خلال الكمائن الثابتة والمتحركة؛ وذلك لسرعة ضبط الجناة، وفرض السيطرة الأمنية، وضبط السلاح المستخدم في الحادث.