دينا حايك: اكتشفت إصابتي بالسرطان بـ«الصدفة» وقصيت شعري عشان بيقع

 دينا حايك
دينا حايك

تمر الفنانة دينا حايك بأزمة مرضية كبيرة وذلك بعد إعلانها عن إصابتها بمرض سرطان الثدي منذ 6 أشهر، وتأكيدها أنها اكتشفت إصابتها بالمرض بمحض الصدفة وتبين أنها إصابة من الدرجة الثالثة، وتصدرت مؤشر بحث جوجل بعد انتشار هذة الأخبار.

وحضرت الفنانة اللبنانية دينا حايك، ندوة تحت عنوان الكشف المبكر لسرطان الثدي، والذي تنظمه جمعية في بيروت، لتعلن بعدها إصابتها بالمرض أمس. 

وظهرت على دينا حايك، بملامح المرض، وتغير شكلها أثناء ظهورها في الندوة التي حرصت على حضورها للتوعية بضرورة الكشف المبكر لمواجهة السرطان في بداياته. 

وقالت دينا حايك، خلال إحدى اللقاءات الصحفية على هامش حضورها الندوة: "أول خطوة أخذتها انى قصيت شعري بعد ما أخبروني بأني هخسر شعري، وخسرت كتير من شعري، ومش هقدر أشوفه بيتساقط".

وكشف موقع لبناني، عن إصابة المغنية اللبنانية دينا حايك بمرض السرطان منذ 6 أشهر، وتلقيها العلاج المتواصل في المستشفيات، ومعاناتها مع الآلام المبرحة. 

كانت العناية الإلهية في صف دينا حايك، حينما أخطأت بموعد الفحص السنوي وذهبت للاطمئنان على صحتها قبل 6 أشهر من الموعد المخصص لها، لتكتشف الخبر الصادم، ولولا ذلك لتمكن السرطان من جسدها كله. 

وتخضع دينا حايك للعلاج الكيماوي بشكل أسبوعي، وتعاني من آثاره خلال الفترة الماضية، وظهرت في صور عديدة أثناء تلقيها العلاج الكيماوي. 

أقرأ أيضا| السينمات الهندية تحتفل بعيد ميلاد أميتاب باتشان على طريقتها