محافظ مطروح يوجه بالاسراع في الانتهاء من أعمال إنشاء مدرسة النور

محافظ مطروح في لقطة تذكارية مع القائمين على إنشاء مدرسة النور
محافظ مطروح في لقطة تذكارية مع القائمين على إنشاء مدرسة النور

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، أعمال إنشاء وتوسعة مدرسة النور بقرية الزيات شرق مدينة مرسى مطروح بالتعاون مع عدد من المؤسسات الخيرية. 

رافق المحافظ خلال تفقده الأعمال الإنشائية عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة  ورضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح والمهندس طارق مسعد مدير عام الأبنية التعليمية، وعدد من مسؤولي مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

اقرأ أيضا| محافظ مطروح يتفقد مدارس المدينة للاطمئنان على سير العملية التعليمية 

وتأتي أعمال إنشاء وتوسعة مدرسة نور للتعليم الأساسي على مساحة 2500 م2 لتضم 11 فصلا تعليمياً لأبناء التجمعات المحيطة منها 2 فصل لمرحلة الحضانة "كي جي" و6 فصول للمرحلة الإبتدائية و3 فصول للمرحلة الإعدادية وتضم عدد من القاعات منها قاعة متعددة الاغراض ومعمل مطور وحاسب آلي ومكاتب إدارية وخزان مياه أرضي سعة 13 م3 وخزان علوى 12 م3.

ووجه محافظ مطروح بالاسراع في الانتهاء من أعمال إنشاء المدرسة لاستقبال الطلاب مع النصف الثاني من العام الدراسي، موجها للتنسيق مع شركة الكهرباء لعمل المقايسة وتوصيل التيار الكهربائي للمدرسة.

كما يأتي إنشاء المدرسة الجديدة لتوفير خدمة تعليمية لابناء المنطقة والتجمعات المحيطة وتيسيرا على الطلاب الوصول إلى المدرسة بدلا من السفر 15 كم لأقرب مدرسة.