مأساة «عروس الإسماعيلية».. زواج بدأ بـ«خناقة» وانتهي بتعذيب

عروس الاسماعيليه
عروس الاسماعيليه

تصدرت «عروس الإسماعيلية» التريند اليوم، بعد الحديث عنها الساعات الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي لتعود القصة من جديد بعد مرور أكثر من 8 أشهر على بدايتها، حين انتشر مقطع فيديو لعروس يتم ضربها من قبل زوجها بعد خروجها من الكوافير، وإجبارها على ركوب السيارة.

ورغم حالة الغضب التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا الفيديو، إلا أن عروس الإسماعيلية لم تحرر محضرًا بالواقعة وتم استكمال مراسم الزفاف .

اعتداءات مستمرة


روت مها محمد، المعروفة إعلاميا بـ «عروس الاسماعيلية»، ما تعرضت له من ضرب واعتداءات مستمرة، جعلتها تفكر فى الانتحار، نستعرض أبرز ماقالت مها محمد الساعات الماضية عن معاناتها التى تعرضت لها على يد زوجها.

تهديدات واضحة


وأوضحت مها محمد قائله : "حاولت تحمل الاعتداءات المستمرة بعد الزواج ووصل تفكيري للإنتحار، وقام زوجي باحتجازي في منزل شقيقه 15 يوما، وكان يضربني ضرب مبرح، حاولت الاستغاثة بالجيران لكن لم ينقذني أحد خوفا منه".

اقرأ ايضاً:اتهددت بقتل ابويا.. عروس الاسماعيلية تكشف تفاصيل لأول مرة| فيديو 

وأضافت : "اضطررت لاستكمال مراسم الزواج عقب تعدي زوجى بالضرب عليَ أمام الكوافير، خوفا على سلامة أسرتى"، لأنها تلقت تهديدات واضحة بقتل والدها.

تقرير طبى
وقالت مها محمد: "زوجى هددنى بتشويهى بماء النار واعتدي عليَ عدة مرات، وهو ما جعلنى أحرر محضر لكتابة تقرير طبي بكافة الإصابات التى تعرضت لها".

الاعتداء المتكرر
"زوجى وشقيقى كانا دائما يعتدوا عليَ، واحتجزونى خلال الأشهر الماضية، ومنعنى زوجى من الخروج  والذهاب الي أسرتى أو زيارتهم، بسبب الاعتداء المتكرر".

وأكدت عروس الاسماعيلية على أنها تم حبسها وتعرضت للنزف من بطنها، مما جعلها تفكر فى الانتحار، قائلة: "مقدرتش استحمل أكتر من كده، كنت بنضرب، واتشتم كتير أوي خلال الأشهر الأخيرة، واستحملت وقولت اعيش وخلاص".

وأشارت العروس إلى أن زوجها اعتدي عليها  ب "شومة" علي رأسها، وهو ماتسبب فى اصابتها إصابة بالغة، فضلا عن أنه منعها من الخروج من المنزل.

وكانت قد قررت جهات التحقيق عرض المجني عليها "عروس الاسماعيلية" علي الطب الشرعي لبيان ما بها من إصابات، بعد اتهامها لزوجها بالاعتداء عليها بالضرب المبرح.

جدير بالذكر، أن مها محمد عروس الاسماعيلية حررت محضراً في قسم شرطة ثان الإسماعيلية اتهمت فيه زوجها عبد الله.ا.م 27 سنة بضربها والاعتداء عليها والشروع في قتلها بشومة واحتجازها في المنزل.