وكرا للإتجار بالمخدرات

حبس فتاتين حولتا منزلهما وكراً للإتجار في المواد المخدرة بحدائق الاهرام

ارشيفية
ارشيفية

أمرت نيابة الجيزة بحبس الفتاتين، والتحفظ على المضبوطات لفحصها وإرسالها للمعمل الكيميائي لفحصها وكتابة تقرير وافٍ عنها كما طالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة والمتهمات للوقوف على نشاطهن الإجرامي واستكمال التحقيقات.

حيث اتخذتا فتاتان منزلهما وكرا لتجارة المواد المخدرة" الأيس" بمنطقة حدائق الأهرام وأمرت النيابة بحبسهن على ذمة التحقيقات التي تجري معهن. 

اقرأ أيضا|حبس «قهوجي» قتل صديقه بسبب 200 جنيه في كرداسة

واعترفت الفتاتان بأنهما اتخذتا من منزلهما وكرا لتجارة المواد المخدرة حيث أنهما كانا يقومان بتعبئة مخدر الأيس داخل أكياس بلاستيكية لتوزيعه على عملائهما داخل نطاق هضبة الأهرام بالجيزة. 

واضافت الفتاتان انهما اعتقدا بذلك انهما يستطيعان التخفي بعيدًا عن الانظار وانهما لن يقعن في قبضة رجال الشرطة، ولكن تم ضبطهن وبتفتيش مسكنهن عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة على كمية من مخدر الأيس قبل ترويجهن بمنطقة الجيزة. 

وكانت معلومات وردت لرئيس مباحث هضبة الأهرام، تفيد بقيام فتاتين بالإتجار في المواد المخدرة داخل مسكنهما بحدائق الأهرام، وبعرض المعلومات على اللواء عبدالعزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أمر بضبطهما.

وتم إعداد الأكمنة اللازمة وتم ضبطهما وبحوزتها كمية كبيرة من مخدر الأيس، معبأ داخل أكياس بلاستيكية لتوزيعه على عملائهما، وضبط مبلغ مالي بالجنيه المصري وعملات بعض الدول العربية.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.