الرئيس السيسي: الدولة المصرية تنفذ التطوير في كافة القطاعات بدون ضوضاء

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة المصرية تنفذ التطوير في كافة القطاعات، متابعا: "اسمحوا لى أن اقول لكل المصريين.. اوعوا تتصورا فيه قطاع من قطاعات الدولة لم نعمل على تطويره.. بفضل الله نعمل على تطوير كافة القطاعات.. بنشتغل من غير ضوضاء.. ومش بنقول هنعمل هيكلة وإصلاح".
 
وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في حفل تخرج دفعة جديدة من كلية الشرطة: "بنقوم بالدور ده.. عملية التطوير مستمرة لا تنتهي بمرحلة أو فترة زمنية محددة.. الدنيا بتتغير.. ولازم إحنا كمان نتطور.. التطوير لكل قطاعات الدولة بشكل هادئ والدولة بتتحرك في تطوير قدراتها وأدائها ولكن من غير ضوضاء". 
 
وقال الرئيس السيسي في نهاية كلمته: "واجبكم خالي بالكم تجاه بلدكم.. أمن وآمان مصر أمانة في رقابتنا ورقابتكم.. اتمني لكم كل التوفيق.. ألف مبروك .. خلي بالكم من نفسكم.. واحرصوا على العمل الطيب والأداء المتميز.. اللي منتظرينه منكم.. ألف مبروك".

ورحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالأسر المشاركة في حفل تخرج دفعة جديدة من كلية الشرطة، قائلا: "اسمحوا لي أن ارحب بكل السادة الحضور.. الأسر اللى موجودة.. برحب بيكم .. أهلا وسهلا.. واسمحوا أن أهنئكم بتخرج أبنائكم وبنتاكم.. ألف ألف مبروك". 

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، "سلام الشهيد"،وأدي التحية العسكرية لأرواح الشهداء خلال حفل تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة.

وتعد أكاديمية الشرطة المصرية صرحا علميا أمنيا شامخا حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن، فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال.

والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيًا وبحثيًا، فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم، وهى الأولى على المستوى الإقليمي صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

اقرأ أيضا:السيسي يتابع الموقف التنفيذي لإنشاء الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة |