الرئيس السيسي: دورنا تقديم الوفاء لدماء الشهداء تقديرًا لتضحياتهم

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الأمور تتحسن بشكل كبير داخل الدولة المصرية فيما يخص مواجهة الإرهاب، متابعا: "علشان مننساش.. الحمد لله رب العالمين.. الأمور اتحسنت كتير أوي بفضل الله سبحانه وتعالي.. كل التهديدات والإرهاب بفضل الله وبفضل أبناء مصر من الشرطة والجيش وكل قطاعات الدولة إحنا في مكان كويس أوي.. ولسه". 
 
وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في حفل تخرج دفعة جديدة من كلية الشرطة: "طيب مطلوب مننا أكثر العمل.. نعمل أكثر من كده.. نقدم الوفاء لهذه الدماء.. مرة ثانية كل التحية والمحبة والاحترام والتقدير ليكم وأرواح الشهداء والمصابين والأسر.. وربنا يجزيكم خير الجزاء.. ولن ننساكم ابدا.. لن ننساكم ابدا.. أن شاء الله".

ورحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالأسر المشاركة في حفل تخرج دفعة جديدة من كلية الشرطة، قائلا: "اسمحوا لي أن ارحب بكل السادة الحضور.. الأسر اللى موجودة.. برحب بيكم .. أهلا وسهلا.. واسمحوا أن أهنئكم بتخرج أبنائكم وبنتاكم.. ألف ألف مبروك". 

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، "سلام الشهيد"، وأدى التحية العسكرية لأرواح الشهداء خلال حفل تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة.

وتعد أكاديمية الشرطة المصرية صرحا علميا أمنيا شامخا حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن، فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال.

والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيًا وبحثيًا، فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم، وهى الأولى على المستوى الإقليمى صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

اقرأ أيضا:السيسي يتابع الموقف التنفيذي لإنشاء الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة |