مكافأة وتابلت لطلاب المدرسة الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي بالإسكندرية

رئيس شركة مياه بالإسكندرية خلال الجولة
رئيس شركة مياه بالإسكندرية خلال الجولة

أجرى المهندس أحمد جابر، رئيس شركة مياه بالإسكندرية، اليوم الاثنين، جولة تفقدية لمتابعة انتظام الدراسة بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي، تزامنًا مع بدء العام الدراسي الجديد 2022/ 2023.

وتفقد رئيس شركة مياه الشرب مدى جاهزية المعمل والورش والمكتبة والعيادة لاستقبال الطلاب، مؤكدًا على ضرورة الالتزام بقواعد الانضباط بالمدرسة خلال اليوم الدراسي.

اقرأ أيضا| محمد الشريف: الإسكندرية تمتلك 40 % من الصناعة المصرية وبها أكبر الموانئ

وقدم جابر، مكافأة تشجيعية من الشركة للطلاب نظير فترة التدريب الصيفية بمحطات مياه الشرب، إلى جانب تسليم أجهزة "التابلت" الجديدة لطلاب الصف الأول الثانوي.

وعقد رئيس الشركة اجتماع مصغر مع مدير المدرسة وهيئة التدريس، لتحفيزهم على تقديم أفضل ما لديهم للوصول بالمدرسة والطلاب إلى أعلى درجات الجودة التعليمية في ظل الإمكانيات المتاحة. 

وتمنح المدرسة الدبلوم الصناعي نظام الثلاث سنوات في تخصصات مياه الشرب والصرف الصحي، مع توفير زي مدرسي وزي رياضي موحد لكل طالب، وجهاز لوحي تابلت حديث لكل طالب على حدة. 

وتتوفر في المدرسة أحدث الأساليب التعليمية سواء في معامل العلوم والحاسب الآلي أو في الورش التخصصية في المدرسة "كهربية، ميكانيكية، معدات" وغيرها، بالإضافة إلى تحفيز المتفوقين علميًا وثقافيًا وفنيًا ورياضيًا وتوفير فرص عمل متنوعة للخريجين.