الاتحاد الإنجليزي يحقق مع أرسنال وليفربول بشأن شجار جابرييل وهندرسون

جانب من الحدث
جانب من الحدث


أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عن فتح تحقيق بشأن الشجار الذي حدث بين لاعبي ليفربول وأرسنال في أحداث الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت مساء الأحد، وانتهت بفوز الجانرز بنتيجة 3-2.

وفاز أرسنال على ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "الإمارات"، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ودخل عدد من لاعبي الفريقين في شجار بعد صدام حدث بين مدافع أرسنال جابرييل، وقائد ليفربول جوردان هندرسون، انتهى بإشارة من الأول نحو الحكم.

وأكد الاتحاد الإنجليزي، في بيان بعد نهاية المباراة، أنه يعلم بأمر الحادث الذي وقع خلال المباراة وهم الآن في حوار مع حكام المباراة والناديين من أجل مراجعة تفاصيل الحادث.

وأشارت صحفية "تيليجراف" إلى أن مايكل أوليفير حكم المباراة تحدث مع ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال ويورجن كلوب مدرب ليفربول حول الواقعة وقد تحدثوا مرة أخرى عقب نهاية المباراة


واستعاد أرسنال صدارة الدوري الإنجليزي بعد أن رفع رصيده إلى 24 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الذي تصدر جدول الترتيب لأقل من 24 ساعة بعد الفوز على ساوثهامبتون أمس السبت.

في المقابل، تجمد رصيد ليفربول عند 10 نقاط في المركز العاشر في جدول الترتيب.
 

اقرأ أيضا| ترتيب الدوري الإنجليزي.. أرسنال يستعيد الصدارة من مانشستر سيتي