اتهددت بقتل ابويا.. عروس الاسماعيلية تكشف تفاصيل لأول مرة| فيديو

مها محمد  عروس الإسماعيلية
مها محمد عروس الإسماعيلية

قالت مها محمد عروس الإسماعيلية، إنها تصالحت مع زوجها بعد مشادة حفل الزفاف الشهيرة بسبب تعرضها للتهديد، معلقة: "اضطريت استحمل يمكن بعد الجواز ربنا يصلح حاله، ولكن اتبهدلت أخر بهدلة" مضيفة :"اتهددت بقتل ابويا وانه يترمي عليا مياه نار".

اقرأ أيضا| نزفت من بطنها 15 يوما.. التفاصيل الكاملة لتعذيب «عروس الإسماعيلية» |فيديو

وأشارت مها، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية " MBC مصر"، مساء الأحد، إلى أنها كانت تتعرض للضرب كل يومين أو ثلاثة أيام على مدار شهور زواجها، مضيفة: "الضرب من طبعه يوم فرحي معملتش حاجة عشان اضرب كل الضرب ده"، لافتة إلى ان زوجها حبسها لمدة 15 يوم واخذ منها الهاتف.

وأضافت، "والدي جه يطمن عليا ندهت عليه وقولتله أنا محبوسة 15 يوم، قالي أنا رايح الحكومة قالوله منقدرش نعمل حاجة لواحد ومراته"، لافتة إلى أن والدها استعان بصحفية وطلب منها أن تذهب إليها لمساعدتها، معلقة: "بابا قال للصحفية تيجي عندي وتسألني لو مرتاحة في العيشة تسبني".

وتابعت، "أنا قولتلها أنا مش هقدر استحمل أكتر من كده.. ونزلت مع الصحفية أدام زوجي، ومقدرش يلمسني ولا يضربني"، وفي اليوم التالي اكتشفت أن زوجها حرر محضر ضدها أنها سرقت ذهب، معلقة: "الكاميرات كشفت الامور.. هو غبي"، لافتة إلى أنها حررت محضر ضده بتعرضها للضرب، وتم حبسه، مستطرد: “استحالة اسامحه واتنازل عن حقي قسما بالله”، فرد الإعلامي عمرو أديب: “اوعي لإنه لو حصل محدش هيسمعك تاني”.