ترتيب الدوري الإنجليزي.. أرسنال يستعيد الصدارة من مانشستر سيتي

صورة من المباراة
صورة من المباراة

انتهت منافسات اليوم الأحد من الدوري الإنجليزي بعد نهاية مباراة إيفرتون ومانشستر يونايتد، وأرسنال وليفربول، ليتبقى مباراة واحدة ستقام غدا الاثنين بين نوتينجهام فورست وأستون فيلا.

وحقق نادي مانشستر يونايتد فوزا صعبا على إيفرتون بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "جوديسون بارك" مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

وفاز أرسنال على ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

واستعاد أرسنال صدارة الدوري الإنجليزي بعد أن رفع رصيده إلى 24 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الذي تصدر جدول الترتيب لأقل من 24 ساعة بعد الفوز على ساوثهامبتون أمس السبت.

وحافظ أرسنال على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، ويليه مانشستر سيتي بـ23 نقطة، ثم توتنهام هوتسبير في المركز الثالث برصيد 20 نقطة، ثم تشيلسي في المركز الرابع برصيد 16 نقطة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 15 نقطة، ويليه نيوكاسل في المركز السادس برصيد 14 نقطة، ويليه برايتون بنفس عدد النقاط.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي: