مستشار الرئاسة الأوكرانية يسخر من اتهامات بوتين بالإرهاب: مثيرة للسخرية

مستشار الرئاسة الأوكرانية ميخائيلو بودولياك
مستشار الرئاسة الأوكرانية ميخائيلو بودولياك

سخر مستشار الرئاسة الأوكرانية ميخائيلو بودولياك، اليوم الأحد 9 أكتوبر، من تصريحات الرئيس الروسي، مؤكدا ان اتهام بوتين لأوكرانيا بالإرهاب مثير للسخرية .

نشر مستشار الرئاسة الأوكرانية ميخائيلو بودولياكن تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الأجتماعي "توتير"، ساخرا من تصريحات الرئيس بوتين، قائلا: بوتين يتهم أوكرانيا بالإرهاب؟ تبدو ساخرة للغاية حتى بالنسبة لروسيا.

وأضاف بودولياك: قبل أقل من 24 ساعة ضربت طائرات حطام منطقة زابوريجيا، السكنية بـ 12 صاروخا مما أسفر عن مقتل 13 شخصا وإصابة أكثر من 50، لا توجد هنا سوى دولة إرهابية واحدة والعالم بأسره يعرف من هي.

كان قد اكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الأحد 9 أكتوبر، أن تفجير جسر القرم عمل إرهابي استهدف تدمير موقع استراتيجي في البنية التحتية الروسية، مؤكدا تحمل أوكرانيا المسؤولية عن الأمر.

واشار بوتين، خلال اجتماعا مع رئيس لجنة التحقيق الروسية ألكسندر باستريكين، إلى أن المخابرات الأوكرانية هي المخطط والمنفذ لتفجير جسر القرم .

يذكر أن شاحنة تم تفجيرها على جسر القرم حوالي الساعة السادسة صباح أمس السبت، ما أدى إلى اشتعال النيران في عدد من صهاريج الوقود في قطار كان يسير عبر الجسر.

وحمل رئيس برلمان جمهورية القرم فلاديمير كونستانتينوف، "مخربين أوكرانيين" مسؤولية الحادث الذي شهده جسر القرم.