سهير جودة عن عروس الإسماعيلية: مينفعش تستحملي ٨ شهور عشان تطالبي بحقوقك

سهير جودة
سهير جودة

تساءلت الإعلامية سهير جودة، في برنامجها «الستات» المذاع عبر فضائية «النهار»، عن سبب تأخر عروس الإسماعيلية في التحدث عن تعرضها للضرب والإهانة من قبل زوجها خلال الـ8 شهور الماضية، عقب إعلان زواجهما.

وقالت سهير جودة: "لا ينبغي على الفتيات أن تنتظر ٨ شهور لكي يقوموا بالبحث عن حقوقهم وإزالة الضرر من عليهم عن طريق تحرير محضر ومطالبتها بحقوقها كاملة".

وأضافت: «ما بني على باطل فهو باطل، واللي يضرب في العلن مرة، هايضرب في البيت ألف مرة، العنف من الرجل والخضوع من المرأة مرفوض»، مشيرة إلى أن «بلطجة الرأي ظاهرة نعاني منها في الفترة الأخيرة عشان الشهرة والترند، والناس اللي بتدعم وبتبرر عنف الرجل قلوبهم خالية من الرحمة والإنسانية ويبحثوا عن الشهرة فقط».

وقالت مها عروس الاسماعيلية خلال مداخلة هاتفية، إنها كانت مهددة طوال فترة زواجها، مشيرة: «كنت خايفة على أهلي، وقسما بالله انا اتهددت بمية النار انها هتتكب على وشي ووالدي هيتقتل واخواتي هيتأذوا».

وأضافت عروس الاسماعيلية: «انا استحملت كل ده في ٨ شهور عشان خاطر اهلي بس لما اتحبست 15 يوم ونزفت من بطني ووصلت لدرجة الانتحار وكنت هموت نفسي، مقدرتش استحمل اكتر من كده».