خاص| أحمد مجدي يتحدث عن كواليس العمل مع عائشة بن أحمد في «وعد إبليس» 

أحمد مجدي
أحمد مجدي

كشف الفنان أحمد مجدي، عن كواليس العمل مع كلا من الفنان عمرو يوسف والفنانة عائشة بن أحمد في مسلسل " وعد إبليس".

أقرأ ايضا تفاصيل دور أحمد مجدي في مسلسل «وعد إبليس»

 
وقال أحمد مجدي، لـ "بوابة أخبار اليوم":" عمرو يوسف وعائشة بن أحمد أكتر اتنين اشتغلت معاهم في المسلسل والتعاون كان جميل جدا معاهم وخصوصا عائشة لأنها دايما عندها مفاجئات وبتحب تقدم حاجات مختلفة دايما واستثنائية ".

وتابع:" وعمرو يوسف بيلعب دور في المسلسل بيستدعي التأمل ولكن هو عنده تحولات عنيفة جدا وهما عملوا مجهود كبير جدا في المسلسل".

واستكمل:" والمخرج اثبت بجدارة نجاحه في الدراما العربية  وبأن التعاون مع شاهد حقق نجاح وحمسني على الشغل، وتعامل المخرج مع الممثلين مريح جدا وأنا في البداية عرضت عليه الطريقة اللى بحب اشتغل بيها وهو معترضش".

ومسلسل "وعد إبليس" عبارة عن سلسلة تشويق نفسية مكوّنة من 6 أجزاء لمجموعة mbc ومنصة شاهد، تم تصويره في العديد من الأماكن، منها الأهرامات وشوارع القاهرة ليلاً، مع فريق مخاطر شارك في سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة"، وسيكون العمل ثنائي اللغة بنسبة 30% باللغة الإنجليزية مقابل 70% باللغة العربية، كما أكد المخرج البريطاني كولن تيج.

ويشارك في بطولة "وعد إبليس" إلى جانب عمرو يوسف وعائشة بن أحمد، ومريم الخشت، كل من فتحي عبد الوهاب، ونيللي كريم، والنجمة الأمريكية بولا بالن، وأحمد مجدي، ويعقوب الفرحان.