شوبير : بشري سارة لجماهير الزمالك .. قرار هام من الاتحاد الافريقي

حسن قداح
حسن قداح

قال الكابتن احمد شوبير، ان قرار الاتحاد الافريقي لكرة اليد برفع العقوبة عن نجم نادي الزمالك الكابتن حسن قداح عقب الالتماس الذي تقدم به النادي يعد بمثابة بشري سارة لجماهير الزمالك خاصة وان اللاعب سوف يشارك في المباراة النهائية للبطولة الافريقية مشددا علي ان الاتحاد الافريقي قرر تخفيض الغرامة الي 500 يورو بدلا من 10 الاف والغاء عقوبة الايقاف التي كانت مفروضة علي اللاعب بعد مباراة الدور نصف نهائي بطولة أفريقيا أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي والتي انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 26 هدف للابيض مقابل 25 هدف للفريق الاحمر . .

وتابع احمد شوبير خلال تصريحاته في برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر راديو أون سبورت إف إم ان العقوبة التى كان قد تم توقيعها على اللاعب هى الإيقاف مباراتين وغرامة 10 آلاف يورو وتبين للاتحاد الأفريقي أن اللاعب لم يصدر منه أى فعل مشين، مكتفياً بعقوبة مالية قدرها 500 يورو فقط .

واضاف شوبير خلال تصريحاته الاذاعية ان قرار الاتحاد الافريقي يعد بمثابة بشري سارة لجماهير نادي الزمالك لانه بناء علي هذا القرار فسوف يشارك قداح في مباراة النهائي غدا بين الزمالك والترجي التونسي فى السادسة والنصف مساءً .

اقرأ أيضا:الزمالك يقدم التماسا للاتحاد الإفريقي لليد بعد إيقاف حسن قداح