فيوتشر ضيفا ثقيلا على كالون السيراليوني بالكونفدرالية 

فيوتشر
فيوتشر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر مباراة قوية في السادسة مساء اليوم الأحد عندما يحل ضيفا على نظيره كالون بطل سيراليون في المباراة التي ستجمع بينهما باستاد سامويل كانيون دو في ليبيريا ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 الأول للكونفدرالية الأفريقية.

ويتطلع فريق فيوتشر بقيادة علي ماهر لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم كي تكون مهمة الفريق أسهل في لقاء العودة أمام بطل سيراليون بعد أسبوع في القاهرة.

وكان الفريق تأهل لدور الـ32 الأول بعد تخطي عقبة بول الأوغندي في الدور التمهيدي بعد التعادل بدون أهداف في لقاء الذهاب، قبل الفوز في لقاء العودة بهدف دون رد.

وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين بصورة جيدة لمباراة اليوم، وطالب علي ماهر من اللاعبين ضرورة التركيز واستغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم في اللقاء من أجل التسجيل.

ويعتمد الجهاز الفني لفيوتشر على لاعبيه أمثال أحمد يحيى وعمر كمال وسعد سمير ومحمود مرعي وجوناثان أنجويم وكريم نيدفيد ومهند لاشين ومحمد رضا وأيمن الصفاقسي ومحمد فاروق وأحمد عاطف.

وفي المقابل يتطلع فريق كالون السيراليوني لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم كي تكون مهمته أسهل في لقاء العودة المقرر له في القاهرة.