برواتب مجزية.. 10 فرص عمل بسلسلة مطاعم بالإسكندرية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلنت مديريه القوى العامله بمحافظه الاسكندريه إدارة بحوث العمالة عن توافر 10 فرص عمل بسلسله مطاعم بالاسكندريه تعمل في بيع الوجبات الجاهزة الشاورما  في محافظة الإسكندرية.

وأوضحت المديرية في منشورها  ان سلسلة المطاعم بحاجة إلي شغل العديد من الوظائف وهي مدير فرع ومساعد فرع وسوبر فايزر  وكاشير وشيف شاورما وشيف جريل ومساعد شيف وستيوارد و ويتر و كار سيرفيس.


و أشارت المديرية في منشورها إلى أن الشروط لشغل هذه الوظائف تتمثل في ان يكون لدي المتقدم للوظائف سواء إناث او ذكور ان يكونوا ممن يحمل مؤهل عالي او متوسط ويفضل خريجي السياحة والفنادق وحددت  السن حتى 45 عاما.


ولفت منشور المديرية الى أن هناك مزايا للذين سيعملون بهذه الوظائف وفرتها لهم المنشأه تتمثل في راتب يبدأ من 3000 جنيه ووجبة مجانا يوميا للعاملين وتأمينات صحيه واجتماعية وكذلك زي مجاني، يونيفوزم، وسكن للمغتربين.


وأضافت مديرية القوى العاملة بمحافظة الإسكندرية في منشورها ان المقابلة لشغل هذه الوظائف غدا وبعد غد الساعة العاشرة صباحا بمقر سلسلة المطاعم وذلك يومي الأحد، والاثنين المقبلين الموافقين 9 و 10 من شهر اكتوبر الجاري 2022 وذلك بمقر سلسلة المطاعم وحددت العنوان بشارع النقل والهندسة سموحة.

اقرأ أيضا:  «القوى العاملة» تصدر تقريرًا بشأن مشروع «تعزيز علاقات العمل»