مسلسل «دوبامين»

مروان يونس مصطفى قمر وريم المصري يقودون مسلسل «دوبامين» للنجاح

تيام مصطفى قمر وريم المصري
تيام مصطفى قمر وريم المصري

حقق عدد من النجوم الشباب نجاحًا كبيرًا فى مسلسل "دوبامين" الذي يعرض حاليًا  بعد عرض خمس حلقات من المسلسل على مجموعة قنوات cbc و قناة أبوظبى.

وحصل الفنان مروان يونس على إشادات كبيرة بالأداء التمثيلي الذى ظهر به فى المسلسل، فى شخصية داوود مهندس البرمجيات و كان دوره محورى جدًا و مؤثر فى الأحداث و كان أداؤه طبيعى ومثير للاعجاب بشكل كبير.

 كما تألقت الفنانة الشابة ريم المصرى فى شخصية ملك حيث ظهرت أيضا بشكل متميز وطريقة حديث مختلفة وتعبيرات وجه ممتازة جعلت هناك مصداقيه فى أدائها.

مفاجأة المسلسل كانت الفنان الشاب تيام مصطفى قمر الذى نال اشادات كبيرة من الجمهور بمستوى الأداء اللى قدمه فى المسلسل، وكان مميز فى شخصية يحيى وبيعبرعن انفعلاته وكان هناك كيميا حقيقية بينه وبين الفنانة الشابة اسراء رخا التى لفتت الأنظار ولعبت دور جيد جدا خلال أحداث المسلسل فى شخصية تالين، و اجادت  في الدور لدرجة أن الجمهور أصبح يتابع المسلسل لدرجة الصدق الموجودة بين الابطال الشباب.
وتكتمل التجربة الشبابية دوبامين بمنح مساحات للشباب فى أدوار البطولة في المسلسل تلعبه الممثلة ريم مصطفى، التي سبق ولعبت العديد من البطولات الجماعية من دون أن تحظى بدور البطولة المطلقة.

 تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسى حول مخاطر السوشيال ميديا، وينتمي إلى نوعية المسلسلات ذات الـ 15 ، عن قصة من تأليف محمد جلال، و تصوير وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وبطولة ريم مصطفى، محمد كيلاني، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، وبسنت شوقي و احمد بلال و حليم بركات و اسراء رخا وريم المصرى.