بوستر لكل شخصية.. كيف ظهر أبطال فيلم حظك اليوم

فيلم حظك اليوم
فيلم حظك اليوم

أطلقت الشركة المنتجة لفيلم حظك اليوم البوسترات الرسمية لأبطال الفيلم المقرر إطلاقه في جميع دور العرض في 12 أكتوبر وذلك بعد أيام من الكشف عن البوستر والإعلان التشويقي والرسمي للفيلم.
 
وكشفت الشركة عن بوستر شخصيات كل من كريم قاسم، هدى المفتي حيث يظهر كل منهما بنظرة وابتسامة حالمة، فيما ظهر نظرة استغراب على وجه محمد مولي ونظرة قلقة على وجه طه دسوقي، وبدا مروان يونس وبسنت شوقي بابتسامة توحي بالشر، ومن الملاحظ أن البوسترات الشخصية مستوحاة من البوستر الرسمي حيث تظهر عجلة الحظ في الخلفية بينما تتطاير الدولارات وجنيهات ذهبية من حولهم.  
 
تبدأ أحداث حظك اليوم بتعرف الانفلونسر ليلى على عُمر الصحفي في ليلة هادئة ويتسبب شهودهما لحادث اختطاف إلى تورطهما في خطة لسرقة عقد أثري لكن ما بدت كخطة بسيطة للحصول على العقد تؤدي إلى تورطهم وأصدقائهم في مشاكل أكبر.

الفيلم بطولة كريم قاسم وهدى المفتي وطه دسوقي ومحمد مولى ويشارك فيه بسنت شوقي، مروان يونس، بجانب ظهور خاص لكل من شريف الدسوقي، شهد الشاطر، ندى اكرم، محمد حلمي. الفيلم من إخراج أسامة عرابي وتأليف أحمد بيلي.

كانت الفترة الماضية قد شهدت حملة ترويجية كبيرة بدأت بتعاون الشركة المنتجة مع محل مثلجات وحلويات شهير، حيث تداولت مواقع التواصل الاجتماعي والإخبارية فيديوهات وأخبار حول صناديق هدايا تحتوي على حلوى وتورتة تم توزيعها على عدد من المواقع والشخصيات الشهيرة، فيما يظهر على الصندوق اسم الفيلم "حظك اليوم" وهاشتاج "إحنا بتوع عيد ميلاد" دون أي تفسير، ما دفعهم للتساؤل حول من يكون وراء الحملة الترويجية قبل أن تأتي الإجابة في صورة الإعلان التشويقي للفيلم.