«القوى العاملة» تتابع تنفيذ إجازة ذكرى المولد النبوي بأجر للقطاع الخاص

صورة موضوعية
صورة موضوعية

وجه وزير القوي العاملة حسن شحاتة، مديريات القوى العاملة بالمحافظات، بمتابعة تنفيذ إجازة ذكرى المولد النبوي الشريف ، بمنشآت وشركات القطاع الخاص على مستوى الجمهورية.

وبهذه المناسبة يتقدم وزير القوي العاملة بخالص التهانى لعمال وعاملات مصر  علي امتداد أرض الوطن، والأمة الإسلامية والعربية بهذه المناسبة.

وأشار عبد الوهاب خضر المتحدث الرسمي و المستشار الاعلامي، لوزير القوى العاملة في تصريحات خاصه لبوابة أخبار اليوم، أن وزير القوى العاملة،أعلن أن اليوم السبت الموافق 8 من أكتوبر عام2022 ميلادية، الموافق الثانى عشر من شهر ربيع الأول لعام 1444 هجرية، إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة المولد النبوى الشريف.

وأضاف ان الوزير أكد ، أنه يجوز لصاحب العمل تشغيل العامل في هذا اليوم إذا اقتضت ظروف العمل ذلك ويستحق العامل في هذه الحالة بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم مثلي الأجر.

يذكر أن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قد أصدر قرارا بأن يكون يوم السبت الموافق8 أكتوبر 2022 إجازة رسمية مدفوعة الأجر في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال، والقطاع الخاص بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

 

اقرأ أيضا.. ميلان الإيطالي يهنئ المسلمين بالمولد النبوي الشريف