مصر الجميلة.. راعي الكنيسة الكاثوليكية بالغردقة يوزع حلوى المولد على المواطنين

راعي الكنيسة يوزع حلوى المولد على المواطنين
راعي الكنيسة يوزع حلوى المولد على المواطنين

وزع القمص يؤانس أديب، راعي الكنيسة الكاثوليكية بالغردقة، حلوى المولد على المسلمين بشوارع الغردقة، تزامنا مع قرب الاحتفال بالمولد النبوى الشريف، وإحياء لروح الترابط والمودة بين المسلمين والأقباط ومشاركتهم المناسبات والأعياد مع بعضهم البعض، وهي عادة يقوم بها راعي الكنسية كل عام، بجانب حرصه على المشاركة في كافة المناسبات التي تهم المسلمين.

كما قام القمص يؤانس أديب، راعي الكنيسة الكاثوليكية بالغردقة، بزيارة مديرية التضامن الاجتماعي بالبحر الاحمر، لتسليمها كمية من حلوى المولد لتسليمها للحالات المستحقة لإدخال الفرحة عليهم.

اقرأ ايضا| احتفالات ضخمة بالمولد النبوي الشريف بالساحات والميادين بالأقصر ..صور

قال القمص يؤانس أديب، في تصريحاته أثناء توزيع الحلوى: "إن ذكرى مولد الرسول هي ذكرى عطرة تهل على الجميع في مصر أقباط ومسلمين، بالمحبة والرحمة والخير، وأن تلك المناسبة فرصة طيبة لمشاركة الأخوة المسلمين احتفالاتها، وإدخال البهجة والفرحة على الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة والحالات المستحقة، وكذلك عمال النظافة في مكان عملهم، تعبيرًا عن الحب والمودة في ذكرى مولد الرسول الكريم".

وأضاف وكيل الأقباط الكاثوليك: "إن ذلك يدل على الترابط والمحبة في وطن واحد وعلى النسيج الوطني بين الأخوة في الوطن والذي رسخ مفاهيمه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية أهمها الترابط بين طوائفه ونشر روح المحبة والسلام".