القوى العاملة تعلن عن دورات تدريبية لصيانة الدش والريسيفر بقنا.. مجانًا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة قنا عن دورات تدريبية مجانية في مجال صيانة مستقبلات الاقمار الصناعية.،،الدش و الريسيفر،، وذلك لأبناء محافظة قنا.

ونشرت المديرية منشورا لها أوضحت فيه أن هذه الدورات التدريبية سيتم تقديمها من خلال مركز التدريب المهني بقفط التابع لمديرية القوى العاملة بقنا وذلك تحت إشراف وتوجيه من أحمد جابر  مدير مديرية القوى العاملة بمحافظة قنا.
 
 وأكد المهندس عبد الحميد غزالي عثمان  مدير المركز، أن المركز سيبدأ في تلقي الطلبات، وقبولها للتدريب المجاني على مهنة "صيانة الريسيفر والدش" اعتبارا من غداً الأحد9 أكتوبر،منوهاً إلى أنه المطلوب 15 متدرب و سيتم القبول بأسبقية الحجز واجتياز اختبارات التوجيه المهني.

ولفت إلى انه سيتم دراسة وتعليم كل ما يخص الريسيفر من بداية تركيب الطبق وضبط الاشارة وتعلم السوفتوير , وصولا الى احتراف صيانة هاردوير الريسيفر، مضيفا ان الورشة مجهزة بأحدث الاجهزة اللازمة لاحتراف الصيانة.

وأضاف مدير المركز أن الأوراق المطلوبة من المتقدمين ملف بلاستيك يحتوى على صورة بطاقة و صورة شخصية وكذلك صورة المؤهل، مضيفا أن هناك مزايا سيحصل عليها المتدرب اهمها انه سيحصل على شهادة حكومية معتمدة باجتياز التدريب.
 
اقرا ايضا القوى العاملة: تسليم عقود عمل لذوي القدرات الخاصة ببنى سويف