ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء على قوائم الإنتظار

إجراء 73 عملية مياه بيضاء بـ«رمد دمنهور»

صورة موضوعية
صورة موضوعية

نجح الفريق الطبي بمستشفى الرمد بدمنهور اليوم الجمعة، بإجراء 73 عملية مياه بيضاء .

وذلك ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء على قوائم الإنتظار وتحت رعاية الدكتور  خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان .

قام بإجراء العمليات فريق مكون من الدكتور هاني غيث مدير مستشفى الرمد بدمنهور والفريق المصاحب له، الدكتور عبد الستار صقر وكيل المستشفى والدكتور محمد الحوفي والدكتور أحمد مصطفى والدكتور عماد حنا والدكتور عمرو الحناوى والدكتور جمال منصور، والدكتور أحمد صلاح نصار  .


ومن جانبه  قام الدكتور هاني غيث مدير المستشفى بالمرور على الحالات للإطمئنان عليهم، وقدم شكره للجميع من أطباء وتمريض واداريين وعمال .

كما أشاد الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بجهود ونجاح الفريق الطبي المشارك فى هذه العمليات، مؤكدًا على تنفيذ توجيهات الرئيس بالقضاء على قوائم الإنتظار بالنسبة للعمليات الجراحية وإهتمام الدولة بتقديم خدمة متميزة للمرضى .
 
وأعرب وكيل الوزارة عن خالص شكره وتقديره للدكتور هاني غيث مديرالمستشفى وللفريق الطبى المشارك ، وفريق التمريض وكافة العاملين بالمستشفى تقديرًا لمجهوداتهم وعملهم على تذليل كافة العقبات للمرضى من توفير أدوية وحجز أسِرة عناية حفاظًا على ارواحهم، ودورهم الكبير في تقديم خدمة طبية تليق بالمواطن المصري .

كما أكد  الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية أن ذلك يأتي في إطار التطوير المستمر للخدمات الصحية المقدمة لأهالي البحيره ، وتذليل كافة العقبات أمام الحالات الحرجة و الطارئة .

ووجه الشكر لكل من يعمل بمستشفى الرمد بدمنهور لمجهودهم المتميز، ونجاحهم فى اجراء مثل هذه العمليات، التى تمنح الأمل للمريض وتزرع الثقة فى نفس كل مواطن مصرى بأن المنظومة الصحية فى مصر بخير .

اقرأ أيضا | إجراء 45 عملية جراحية بمستشفى الرمد في دمنهور