شاكوش وبهاء يطرحا «دي حلاوة» وSpotify تروج للأغنية في أكبر ميادين نيويورك

بوستر "شاكوش و بهاء" في ميدان "تايمز سكوير"
بوستر "شاكوش و بهاء" في ميدان "تايمز سكوير"

في مفاجأة فريدة من نوعها وتسببت في مفاجأة كبيرة لكل رواد التواصل الإجتماعي ومشاهير الفن في مصر، احتفلت منصة Spotify، العالمية، بالنجم حسن شاكوش ونجم فريق شارموفرز أحمد بهاء، والموزع الموسيقى المصري سارى هانى، وذلك بعرض صورة الدويتو الجديد "دى حلاوة" في ميدان "تايمز سكوير" الشهير بنيويورك.

وحول الحدث، قال مارك أبو جودة، رئيس قسم الموسيقى في Spotify لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "لقد لمسنا في الفترة الأخيرة انجذابًا من المصريين للأنواع المختلفة الجديدة من الموسيقى وهذا ما يتماشى مع ما يتطلبه الوسط الفني في مصر ورؤية Spotify لدعم الموسيقى العربية المختلفة والجديدة للوصول لجمهور عالمي".

وتابع: "دي حلاوة" تجمع ما بين فنانان رائعان يأتيان من خلفيتان مختلفان موسيقيًا، شاكوش الذي أبدع في مجال موسيقى المهرجانات مع أغانيه الشهيرة وأحمد بهاء من فرقة شارموفرز التي لطالما فاجأت المستمعين بأغاني وألحان مميزة وجديدة. هذه هي التعاونات الفنية التي نريد للعالم بأجمعه أن يستمع إليها ويكتشفها على منصتنا".

وطرح حسن شاكوش ديو "دي حلاوي" بمشاركة نحم فريق شارموفرز "احمد بهاء"، عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وعلى جميع المتاجر والمنصات الرقمية الموسيقية.

أغنية "دي حلاوة"، كلمات وألحان أحمد بهاء، وتوزيع موسيقى سارى هانى ومن إخراج هادى الباجورى، ومن إنتاج شركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر.

أقرأ أيضاً - في عيد زواجهما.. دياب لـ هاجر الإبياري: كل سنة وأنتي أقرب ليا من نفسي