أكرم توفيق.. عودة الجوكر المقاتل

أكرم توفيق
أكرم توفيق

كتب: محمود المخبزى - وليد هاشم - طارق نور - محمد جمال جمعة

عودة الجوكر المقاتل أكرم توفيق من جديد للبساط الأخضر واللعب فى صفوف الأهلى بعد غياب سنة كاملة بسبب إصابته بالرباط الصليبى عن الملاعب تعد هى الصفقة الأهم للأهلى هذا الموسم.

فرغم الميركاتو الكبير الذى يقوم به الأهلى لتدعيم الفريق والعودة من جديد للمنافسة على الألقاب واستعادة الأمجاد الا ان أكرم توفيق وعودته للملاعب هى الأهم لانه ليس لاعباً عاديًا فى الأهلى ولا يوجد منه الكثير فى الملاعب المصرية فى الآونة الأخيرة وذلك لانه يمتاز بميزتين لا يتواجدان كثيرًا فى اللاعبين المصريين أولهما القدرة على اللعب فى أكثر من مركز.. والميزة الأخرى وهى القتال، كل ذلك بلا شك يجعل أكرم لاعباً لا غنى عنه لدى اى مدير فنى..

اقرأ أيضًا

شاهد أبرز ما جاء في مران الأهلي اليوم استعدادا للاتحاد المنستيري.. فيديو وصور

وربما يستعين به مارسيل كولر مدرب الأهلى الجديد فى لقاء اتحاد المنستيرى القادم فى افتتاح مشوار الفريق بدورى أبطال أفريقيا باعتبار ان اكرم من مفاتيح اللعب المهمة للفريق و بلا شك سيكون الخيار الأول لشغل الجبهة اليمنى اذا كان فى كامل لياقته وحالته مطمئنة وجيدة.. وكان اكرم خلال مسيرته القصيرة نوعا ما حتى الآن مع الأهلى قد خاض 64 لقاء سجل فيها هدفًا وحيدًا و صنع 6 اسيست.. ورغم ذلك فلقد توج بـ6 بطولات مع المارد الأحمر على النحو التالى 2 دورى 2 كأس ولقب لدورى الأبطال و لقب للسوبر الأفريقى.