عاجل

«حماة وطن» بجنوب سيناء يكرم المجاهدين وأسر شهداء نصر أكتوبر

موضوعية
موضوعية

 بادر حزب "حماة الوطن" بجنوب سيناء في الذكري ٤٩ لذكري نصر أكتوبر لطرق أبواب منازل المجاهدين وأسر الشهداء بجنوب سيناء .

جاء ذلك بناء علي توجيهات الفريق جلال هريدي رئيس حزب حماة الوطن  وبإشراف المحاسب صلاح ربيع  امين عام الحزب والمستشار محمد فتحي أمين التنظيم والنائب السابق غريب حسان رئيس قطاع خليج السويس  بتكريم مجاهدي جنوب سيناء وأسر الشهداء في منازلهم.


وقامت أمانات الإعلام برئاسة ايمن ابوزيد  و أمانة التضامن الاجتماعي برئاسة نهلة هيكل وأمانة الشباب بطور سيناء برئاسة محمد عامل  بزيارة المجاهدين وأسر الشهداء ومنحهم شهادات تقدير من حزب حماة الوطن تقديرا لدورهم الوطني في حرب أكتوبر المجيدة.


وقام فريق حزب حماة الوطن بزيارة منزل المجاهد الكبير  محمد موسي  احمد العقبي الذي كان من أوائل المجاهدين الذين قاموا بعمليات فدائية ضد العدو الإسرائيلي حتي نصر أكتوبر المجيد.

 
وقال حسن محمد موسي نجل المجاهد: إنه تعلم من والده :" أن الوطن أهم ما في الحياة ولابد أن نضحي من أجله " مشيرا إلي أن والده وعمه الراحل كانا مجاهدين  وتم أسر والده  في سجون العدو الإسرائيلي وتمت الإفراج عنه في تبادل الأسري الإسرائيليين.


كما كرم حزب حماة وطن أسرة المجاهد الكبير الراحل  عودة عليان عيد  وتسلمت شهادة التقدير زوجة المجاهد  نصرة محمد موسي  والتي قالت إن زوجها المجاهد عودة عليان أنه حمل روحه  علي يده من أجل الوطن  وقام بعمليات فدائية ضد العدو الإسرائيلي  مشيرة إلي أنها كانت تساعد زوجها في تلك العمليات  واضافت زوجة المجاهد أن الوطن غالي  ولابد أن نحافظ عليه بأرواحنا.


وكرم حزب حماة الوطن أسرة المجاهد الكبير  حسين موسي منصور  الذي كان له دور كبير في العمليات الفدائية ضد العدو الإسرائيلي.


وشكر المجاهدين وأسرهم حزب حماة الوطن علي تلك المبادرة  التي تدل أن الوطن لن ينسي أبدا المجاهدين والشهداء  الذين  ارتوت بدمائهم  أرض سيناء الطاهرة .

اقرأ أيضًا| محافظ جنوب سيناء يضع أكليل الزهور على النصب التذكاري في الذكرى الـ 49 لنصر أكتوبر