إليوت: محمد صلاح لا يصدق.. ومتواجد دائمًا لمساعدتي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية



أشاد هارفي إليوت، لاعب نادي ليفربول، بالنجم المصري محمد صلاح، مشيرا إلى أنه أظهر سبب كونه أحد أفضل اللاعبين في العالم.

وقال إليوت في تصريحات نقلتها صحيفة "آنفيلد واتش" الإنجليزية: "محمد صلاح لا يٌصدق. لست مضطرا إلى قول الكثير عنه، لقد أظهر سبب كونه أحد أفضل اللاعبين في العالم اليوم وفعل ذلك في العديد من المباريات".

وأضاف هارفي إليوت: "إنه موجود دائمًا لمساعدتي على الجانب الأيمن، ومن الجيد دائمًا أن يكون هناك شخص يمرر الكرة إليه أو يحصل على الكرة منه."

وتابع: "إنه لأمر لا يصدق أن يكون لديك هؤلاء اللاعبون حولي وأنا أحاول فقط أن أتركهم كل يوم وأفعل ما بوسعي لأتأكد يومًا ما من أنني أتعامل معهم".

وواصل: "اللاعبون الكبار وضعوا ذراعهم حولي وقدموا لي يد المساعدة إذا لزم الأمر ولكن في نفس الوقت أحتاج إلى حل مشاكلي وأحتاج إلى التعامل معها بنفسي كرجل."

وأكد إليوت: "إذا كانت هناك أشياء أحتاج إلى تحسينها ، فأنا بحاجة إلى التحسين وبالنسبة لي يتعلق الأمر فقط بالتأكد من أنني أفعل ما يمكنني فعله للانضمام إلى الفريق وتعزيز مكاني.. أنا فقط بحاجة للتأكد من أنني جاهز وعندما يتم استدعائي ، أبذل قصارى جهدي وأتأكد من أن لدي تركيزًا وثقة بنسبة 100٪ عندما أخرج إلى الملعب عندما ألعب أو أبدأ. "

وأضاف: "سيحصل الجميع على فرصتهم ، كما رأيتم حتى الآن هذا الموسم ، سواء كان ذلك من خلال إصابة مؤسفة أو تشكيلات مختلفة ، لذلك يجب أن يكون الجميع مستعدين ، واثقين تمامًا ، ومتحمسين ، وجاهزين للانطلاق ، في نهاية الموسم اليوم ، سنحتاج إلى الجميع ".