رئيس هيئة ميناء دمياط يعقد لقائه الدوري بالعاملين للتنبؤ بالأزمات

رئيس هيئة ميناء دمياط يعقد لقاءه الدوري بالعاملين للتنبؤ بالأزمات والتعامل معها حال وقوعها
رئيس هيئة ميناء دمياط يعقد لقاءه الدوري بالعاملين للتنبؤ بالأزمات والتعامل معها حال وقوعها

عقد اللواء بحري أركان بحري أحمد عبد المعطي حواش رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط اجتماعه الدوري بالعاملين، بحضور العميد مهندس  أحمد عثمان نائب رئيس مجلس الإدارة للتخطيط والاستثمار وقيادات الهيئة.


بدأ الاجتماع بعرض لأهم أعمال ومهام وانجازات الإدارة العامة للعمليات وجهودها فى التنسيق وإحكام السيطرة على كافة مرافق الميناء والتنبؤ بالأزمات والتعامل معها حال وقوعها، ثم عرض للإدارة المركزية للبنية الأساسية تناول مراحل تقدم الأعمال الخاصة بالمشروعات القومية الجارى تنفيذها بالميناء، إلى جانب أعمال صيانة مرافق ومبانى الهيئة بالجهود الذاتية بالتعاون والتنسيق مع باقى إدارات الهيئة.

قام رئيس مجلس الإدارة بتكريم الزملاء العاملين المتميزين في إدارات الهيئة المختلفة .


وخلال كلمته التي ألقاها على الحضور دعا اللواء بحرى أركان حرب أحمد حواش العاملين بالوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على أرواح الزملاء اللذين وافتهم المنية خلال الفترة الماضية والدعاء لهم بالرحمة.


 ونقل تحيات وتهنئة الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل للعاملين بمناسبة قرب حلول ذكرى المولد النبوي الشريف وذكرى حرب أكتوبر المجيدة.

 كما أشاد بجميع العاملين بالإدارات المختلفة على ما يبذلونه من جهد كل فيما يخصه، وهو الجهد الذى أثمر عن حصول ميناء دمياط على جائزة أفضل ميناء تجاري بحرى فى مجال( إستخدام التكنولوجيا الحديثة الأكثر ملاءمة للبيئة ) خلال احتفالية اليوم البحرى العالمى 2022.


كما أجرى مناقشات لعدد من الموضوعات التي تهم العاملين ، وحثهم على بذل المزيد من الجهد للعمل على تقدم ورفعة شأن الميناء بين الموانئ المصرية.

اقرأ أيضا| 18 سفينة إجمالي حركة الصادرات والواردات بميناء دمياط ..اليوم