تفاصيل جديدة حول جريمة مقتل «صيدلي حلوان»

الطبيب الصيدلي ولاء زايد
الطبيب الصيدلي ولاء زايد

أكدت فضائية العربية ، أن قضية مقتل الطبيب الصيدلي ولاء زايد، المعروف إعلاميًا بـ «صيدلي حلوان»، تعود للواجهة مجددًا، موضحة أن محامي عائلة الصيدلي ولاء، كشف تفاصيل صادمة، عن الواقعة، وأن حماته كانت متسلطة وتعامله بقسوة، وكانت تهينه دائمًا وتستغله ماديًا.

وأشارت العربية، إلى أن المحامي كشف أنه قبل مقتل ولاء بدقائق طلبت حماته من زوجته بتصويره أثناء تعذيبه، وذلك لتوثيق الإهانة. 

وروى نشأت محمود عبد العليم محامي عائلة صيدلي حلوان والمستشار القانوني للجالية المصرية السعودية والخليج، تفاصيل رواية ابن صيدلي حلوان التي تكشف خيوط الجريمة قائلاً: "ابن ولاء قال جدو قالي ما أقولش مين ضرب بابا، وابن ولاء أشار إلى أحد الأشخاص في التحقيق وقال ده اللي حدف بابا".

وقالت شقيقة المجنى عليه، أن شقيقها كان قد طلق زوجته الأولي، وتزوج من ثانية، وبعد ذلك حدثت المشكلة، وأن والد زوجة شقيقها، تواصل مع زوجها لمعرفة هل بالفعل تزوج أم لا، وأنه كان رافض لقرار المجنى عليه بالزواج من أخرى، وقبل الحادث بيوم قام ولاء بدفع مصاريف المدرسة، وكانت الحياة عادية، ولكن فى اليوم الثانى حدث ما حدث.

ومن جانبها أكدت والدة المجنى عليه، أن زوجة نجلها الراحل، كانت تريد أن تعيش على الرغم من علمها أنه متزوج، بأخرى، وقام بردها بعد فترة من الطلاق.

وفي وقت سابق أكدت آمال العيسوي، والدة الدكتور ولاء صيدلي حلوان، أن الطفل الصغير حفيدها، شاهد كل شيء حدث مع والده، ليلة ارتكاب الجريمة، مضيفة أن زوجة إبني "المتهمة" طلبت أن تعيش مع نجلي بعد أن تزوج عليها، ولكن أسرتها كانت ترفض، وأن زوجة نجلها قامت بتقبيل رأسها، وأنها كانت ترفض لقب مطلقة، معلقة: "شوفت بعيني كمية رفض من زوجة نجلي لتدخل أسرتها وتحديدًا والدتها".

وتابعت والدة صيدلي حلوان  :"ضغطت على أبني وردها بعد أن ظلت فترة مطلقة، وأن نجلها رفض أن يفصح لها أسباب الطلاق، وأكد "حاجات ما تتحكيش عشان ابني الصغير".

وكشفت الدكتورة أسماء شقيقة ولاء زايد "صيدلى حلوان"، عن تفاصيل الغدر الذى تعرض له شقيقها على يد زوجته، موضحة أن شقيقها راسلها الإثنين يوم وفاته، يستنجد بها من وجود أسرة زوجته وبلطجية آخرين، معبقة:" دخلوا عليه الشقة وهوا نايم بترتيب من مراته اللي كانت معاه"، متابعة من خلال رسائل الاستغاثة، يتضح أنه تعرض للضرب والتعذيب قبل إلقائه من البلكونة"

اقرأ أيضاً .. شقيقة صيدلي حلوان : زوجته وأسرتها قاموا بتعذيبه قبل إلقائه من «البلكونة»| فيديو