مدرب اليونايتد: تعلمنا من درس السيتي القاسي.. ولن نتنازل عن هدفنا

إيريك تين هاج
إيريك تين هاج

أشار إيريك تين هاج، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، إلى شعوره بخيبة أمل والفريق بأكمله بعد الخسارة المذلة أمام مانشستر سيتي، وعلق مرة ثانية على عدم مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في المباريات.
صرح إيريك تين هاج في المؤتمر الصحفي الذي أجراه اليوم الأربعاء، الخاص بمواجهة أومونيا نيقوسيا القبرصي، غدًا الخميس، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات للدوري الأوروبي، في بداية حديثه عن الخسارة الأخيرة في الديربي قائلا: "كان يومًا صعبًا، سنحلل الأمر، كانت المباراة بمثابة تحقق من الواقع، نحتاج للتعلم منها والمواصلة، سنعاني من خيبات بكل تأكيد، تغلبنا على أرسنال وليفربول، ويوم الأحد عانينا من يوم سيء وكان السيتي الطرف الأفضل، علينا احترام ذلك، لكن لا يجب أن نتقبل مستوانا غير المقبول".
وأضاف: "نحترم خصومنا لكن علينا التمسك بفلسفتنا وأصولنا، يمكننا اكتساب الكثير من الثقة من الفوز على أرسنال وليفربول، تعلمنا الدرس من السيتي وبيب (جوارديولا)، وعلينا فهم ضرورة قيامنا بالأمور بصورة أفضل".
وبالنظر إلى إصابات الفريق قال تين هاج: "لن يتواجد فاران وماجواير ووان بيساكا وفان دي بيك في مباراة الغد، أتمنى أن يعود فاران قريبًا، أما هاري فسيحتاج لمزيد من الوقت، وبالنظر إلى الثنائي الآخر ليس لدي تحديث بشأن حالتهما".
وبسؤاله عن كريستيانو رونالدو أوضح: "لم أشركه في المباراة الأخيرة مع تأخرنا (4-0) احترامًا له، وهذا ليس له علاقة بمستقبله مع الفريق أو ما سيحدث في شهر يناير المقبل، لا أراه غير سعيد، بل هو سعيد ويتدرب بصورة جيدة ويستمتع بوقته".
وواصل: "عندما تتواجد هنا وتكون سعيدًا وراضيًا بالتواجد على مقاعد البدلاء، فهذا ليس المكان المناسب لك، كريستيانو شخص تنافسي للغاية ولا يكون سعيدًا بعدم المشاركة، لكنه يتدرب بصورة جيدة ويملك حالة مزاجية جيدة ويملك الحافز، ويقدم أفضل ما لديه وهذا ما نتوقعه منه".
وعلق على كاسيميرو: "سنلعب غدًا بأفضل فريق، نريد إنشاء فريق كي نتحلى بثقافة تنافسية، الأمر لا يتعلق بكاسيميرو بل بسكوت (ماكتوميناي)، عندما لم يتواجد مع الفريق أمام برينتفورد خسرنا، سيلعب كاسيميرو دورًا هامًا، نعرف خلفيته، والألقاب التي توج بها ونراه كل يوم في التدريبات".

 

أقرا ايضاً|

لحظة إصابة أحمد هشام سيسا‎‎ في مباراة الأهلي والترجي ببطولة إفريقيا لكرة اليد