«الأعلى للشؤون الإسلامية» يكشف رسائل الرئيس السيسي خلال احتفالية المولد النبوي

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

هنأ الدكتور عبد الغني هندي عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، العالم العربي والإسلامي والعالمين بالمولد النبوي الشريف لكون النبي صلى الله عليه وسلم  كان رحمة للعالمين.

وأضاف «هندي»، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «غرفة الأخبار» المذاع عبر فضائية «اكسترا نيوز»، اليوم الأربعاء، أن جميع الكلمات باحتفالية المولد النبوي والتي توجت بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، حملت رسائل أكدت اننا أصبحنا في أمة قوية تخدم الإسلام والمسلمين، أمة سخرت من تاريخها وشكلها ودخلها رغم الظروف التي تمر بها لخدمة كتاب الله وسنة رسوله.

وأوضح عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية أن الكلمات حملت رسالة هامة أخرى أن الخطر الذي يهدد الأمة المصرية لازال قائم وهو خطر الشائعات والاستماع لأصحاب الأجندات الذين لا يقيموا لهذا الوطن حقه، منوهًا بأن الرسول –صلى الله عليه وسلم- أمرنا بالتحقق من كل شيء، منوهًا بأن كلمة الرئيس كانت جامعة مانعة.

وأكد عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، أننا الآن في عهد العمل، وفي عهد حي على الجهاد والكفاح في بناء دولتنا وأمتنا، وهذا اليوم سوف يتبعه بشارة خير لهذه الدولة، وسوف يكون فاتحة خير على هذه الأمة، موضحًا أن الأرض والسماء والحيوانات رحمت بسيدنا رسول الله.