اللجنة المنظمة لبطولة العالم للاسكواش للجامعات تبحث الاستعدادات النهائية للبطولة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عقدت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للإسكواش للجامعات اجتماعها الأول في مقر الاتحاد الرياضي المصري للجامعات من أجل التنسيق لتنظيم بطولة العالم خلال الفترة من ٧ حتى ١٣ نوفمبر المقبل، بحضور الدكتور صبحي حسانين رئيس اللجنة المنظمة للبطولة والدكتور عرفه سلامه مدير عام البطولة، والدكتور احمد فاروق نائب مدير البطولة وممثلي كل اللجان ورؤساء القطاعات.

وتقام بطولة العالم للإسكواش للجامعات علي ملاعب الإسكواش بنادي النادي بمدينة ٦ أكتوبر وملاعب نادي نيو جيزة.

ونقل الدكتور صبحي حسانين رئيس اللجنة المنظمه للبطولة، تحيات كل من الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور ايمن عاشور وزير التعليم العالي إلي جميع الحضور وحثهم علي بذل أقصي جهد لإنجاح البطولة خاصة أنها تقام تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء.

وطالب الدكتور عرفه سلامه، مدير البطولة جميع اللجان بتنفيذ خططها التي اقرتها اللجنة العليا لضمان نجاح البطولة .. كما أكد الدكتور أحمد فاروق، نائب مدير البطولة على ان تشكيل اللجان جاء بعد دراسة متأنية انتهت بانتقاء افضل العناصر من اصحاب الخبرات كل في مجاله.

وتحدث بهاء مختار منسق عام البطولة عن دور كل لجنة ومهام ومسؤوليات كل فرد فيها، وشرح ما تم إنجازه من ترتيبات وتجهيزات منذ إسناد تنظيم البطولة إلي مصر في ديسمبر ٢٠١٩ من أجل الظهور بمظهر يليق بإسم ومكانة مصر. 

كما تحدث أشرف حنفي رئيس القطاع الفني للبطولة عن نظام البطولة وعدد المباريات، والدول المشاركة حتى الآن، مؤكدا أن هناك ١٥ دولة أكدت المشاركة، بخلاف ٤ دول أخرى تنسق من أجل المشاركة لكنها لم تؤكد مشاركتها حتى الآن، موضحا انه تم الاستعانة برئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الاوروبي وعدد من الحكام من الاتحاد الدولي.

في حين أكد الدكتور بلال عبدالعزيز رئيس قطاع العمليات بالبطولة، على انتهاء لجان الإقامة والإعاشة والحفلات والأمن والمتطوعين والاستقبال والنقل والمواصلات من تجهيز خططهم تمهيدا لانطلاق البطولة .. وكشف أسامه خير رئيس قطاع النظم والمعلومات عن تميمة البطولة وتشكيل لجان البطولة واماكن اقامة الوفود المشاركة وخطوط السير من والى ملاعب التدريب والمباريات.