شوبير يكشف حقيقة خوض ياسين منصور لانتخابات الأهلي على منصب الرئيس

ياسين منصور
ياسين منصور

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج حقيقة خوض ياسين منصور رئيس شركة الكرة السابق في انتخابات النادي المقبلة على منصب الرئيس.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: « عقب ترك ياسين منصور لشركة الكرة بالنادي الأهلي خرج البعض وقال إنه يفكر في خوض الانتخابات المقبلة على منصب الرئيس وهو ما يحق لأي عضو داخل النادي الأحمر».

تابع شوبير إن ياسين منصور لن يترشح في انتخابات الأهلي إلا في حالة عدم ترشح محمود الخطيب ذلك لعظم الاحترام والتقدير بين الطرفين.

من ناحية أخرى استأنف فريق الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر تدريباته باستاد التتش أمس الإثنين بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 48 ساعة، استعدادًا لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي المقرر لها الرابعة عصر الأحد المقبل فى ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا فى تونس.

ومن المقرر أن يسافر الأهلي إلي تونس 6 أكتوبر المقبل، استعدادًا لمواجهة الاتحاد المنستيري فى ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، 9 أكتوبر المقبل.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

يلتقى الأهلى بنظيره الاتحاد المنستيري فى الرابعة عصر الأحد 9 أكتوبر الجاري على ملعب بن جنات في مدينة المنستير.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

لم تعلن أى قناة حتي الان إذاعة اللقاء حيث من المتوقع أن يذاع عبر القناة الرسمية التونسية.

طاقم حكام مباراة الذهاب 

تقام مباراة الذهاب بين الأهلي والاتحاد المنستيري بقيادة الجزائري لحلو بن براهم، ويعاونه كلًا من عباس أكرم زرهوني مساعد أول، وحمزة بوزيت مساعد ثاني، ولياس بوكواسة حكم رابع. 

موعد مباراة الإياب

من المقرر أن يستضيف الأهلى نظيره الاتحاد المنستيرى فى مباراة الإياب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر فى القاهرة.

طاقم حكام مباراة الإياب

تقام مباراة الإياب بين الأهلي والاتحاد المنستيري الحكم الزامبي جاني سيكازوي، ويعاونه كلا من جيرسون إميليانو دوس سانتوس، حكم مساعد أول، وأرسينيو تشادريك مارينجول، حكم مساعد ثاني، أودريك نكول، حكمًا رابعًا.