مستقبل وطن يوزع حقائب مدرسية على الطلاب الأكثر احتياجًا بأسيوط

 أمانة أول أسيوط بمستقبل وطن توزع شنط
 أمانة أول أسيوط بمستقبل وطن توزع شنط

وزعت أمانة أول أسيوط بمستقبل وطن حقائب مدرسية للطلاب والطالبات من الأسر الأولى بالرعاية بمدينة أسيوط ومنطقة غرب في إطار رفع الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية تزامناً مع انطلاق العام الدراسي الجديد. 

يأتي ذلك انطلاقاً من الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب والمهندس أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس ياسر عمر أمين الحزب بالمحافظة وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب وأمين حزب مستقبل وطن بأسيوط، وبحضور محمود نفادى أمين التنظيم، وعصام بداري أمين أمانة أول أسيوط وعدداً من قيادات أمانة المحافظة، بحضور مجدي كريم أمين مساعد المحافظة.

اقرأ أيضا| تكريم أميرة الثانية عالميا فى حفظ القرآن ضمن فعاليات «مستقبل وطن» في المحافظات

جاء ذلك على هامش الاحتفال بنهائي بطولة دورى مستقبل وطن، تحت رعاية المهندس ياسر عمر نائب وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب وأمين حزب مستقبل وطن بأسيوط، وسلم الشنط عدداً من قيادات الحزب وكوادره بأمانة أول أسيوط، وحضر التسليم عاطف عواجه الأمين المساعد لأمانة أول، ومصطفى حمدلله الأمين المساعد، ومحمد حلمي عيادة. 

ويأتي ذلك في إطار المشاركة المجتمعية، والتعاون مع الدولة في تخفيف الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية وبخاصة الأسر الأولى بالرعاية، واستكمالاً لمسيرة الدولة في توفير حياة كريمة للمواطنين ورفع العبء عنهم.