ثلاثي مصري في نصف نهائي بطولة أوراكل نت سويت للإسكواش

مازن هشام
مازن هشام

تأهل الثلاثي المصري مازن هشام، و مروان الشوربجي وفريدة محمد للدور نصف النهائي ببطولة أوراكل نت سويت للإسكواش Oracle  NetSuite Open 2022 في الولايات المتحدة الأمريكية وهي إحدى بطولات PSA الفضية هذا العام بمجموع جوائز 80 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات وتستمر المنافسات حتى 4 أكتوبر.

وتأهل مازن هشام لاعب أندية وادى دجلة، إلى مباراة نصف النهائي بعد تغلبه في دور ربع النهائي على الأمريكي شاه جاهان خان بنتيجة 2-1 بواقع نقاط 11-9، 8-11، 11-7 في مباراة استمرت 45 دقيقة.

ويواجه بطل وادي دجلة مازن هشام المصنف الثالث عالميًا في مباراة نصف النهائي المقرر انعقادها غدًا الثلاثاء، مع الإنجليزي محمد الشوربجي المصنف الثاني عالميًا.

وفاز مروان الشوربجي على الكولومبي ميجيل رودريجيز في مباراة الدور ربع النهائي بنتيجة 2/1 وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 8-11، 11-9، 11-6 في مباراة استمرت 49 دقيقة.

وتأهلت فريدة محمد بعدما فازت على بطلة اسكتلندا ليسا أيتكين بنتيجة 2/0 وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-8، 11-4 في مباراة استمرت 19 دقيقة.
 
 وانطلقت منافسات بطولة أوراكل نت سويس للإسكواش-إحدى البطولات الفضية- يوم 30 سبتمبر وتستمر حتى 4 أكتوبر، بولاية سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة بمجموع جوائز 80 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات.
 
شارك فى البطولة هذا العام من نجومنا المصريين كلًا من : مازن هشام المصنف الثالث، مروان الشوربجي المصنف الرابع، يوسف سليمان المصنف السابع وعلي أبو العينين.

كما شارك فى منافسات السيدات كلًا من فريدة محمد المصنفة الثالثة وهنا رمضان المصنفة السابعة وزينة مقوى وسنا إبراهيم.