«سائقو قنا» للسيسي بعد تسلم السيارات الجديدة: «ربنا يخليك للغلابة ياريس»

جانب من الجولة
جانب من الجولة

وجه 40 سائقًا بقنا، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد إحلال وتجديد سياراتهم القديمة، واستلام سيارات جديدة، دون تحمل أعباء مادية، قائلين: "شكرًا ياريس على اللي عملته معانا ربنا يخليك للغلابة".

وعمت الفرحة السائقين، بعد استلام السيارات الحديثة،  ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي لإحلال وتجديد السيارات القديمة.

اقرأ أيضا| تعليم قنا: تسليم الكتب المدرسية دون ربطها بسداد المصروفات.. وإعفاء هذه الفئات

وقال المحاسب هشام العماري الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن في محافظة قنا، إنه تم توزيع 40 سيارة لأبناء المحافظة، حيث تم استبدال سياراتهم القديمة، التي مضى على صنعها أكثر من عشرين سنة، بأخرى حديثة، تعمل بالغاز الطبيعي، للمساعدة على حماية البيئة، دون أن يتحمل السائق أي أعباء مادية.

وحرص المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ ورئيس الحزب، وبإشراف ومتابعة المهندس أشرف رشاد الشريف، زعيم الأغلبية البرلمانية بمجلس النواب، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، على المشاركة فى المبادرة لتقديم هدية رئيس الجمهورية لأهالي محافظة قنا، باستبدال السيارات البيجو القديمة سعة 7 راكب، بأخرى حديثة ماركة لادا تعمل بالغاز الطبيعي، دون أن يتحمل السائقين أى فروق أو أعباء مالية.

وشدد العماري على أهمية مبادرة الرئيس لإحلال وتجديد السيارات في تحقيق الحياة الكريمة للمواطنين بما يواكب رؤية مصر 2030 للانتقال للجمهورية الجديد.