نقيب صيادلة الإسماعيلية عميدًا لكلية الألسن جامعة قناة السويس 

نقيب صيادلة الإسماعيلية عميداً لكلية الألسن
نقيب صيادلة الإسماعيلية عميداً لكلية الألسن

أصدر الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، قراراً بتكليف الدكتور صفوت عبد المقصود أحمد، أستاذ العقاقير بكلية الصيدلة جامعة قناة السويس للإشراف على كلية الألسن باختصاصات عميد الكلية. 

هذا وقد استقبل رئيس الجامعة الدكتور صفوت عبد المقصود مُتمنياً له التوفيق والسداد فى المهمه المُوكلة إليه ، مُطالباً بالعمل على تطوير تلك الكلية الوليدة التي استطاعت خلال فترة وجيزة أن تُعد وتُقدم حزمة من البرامج المميزة لطلابها.

اقرأ أيضا|تخريج الدفعة 26 من معهد إعداد قادة المستقبل بجامعة قناة السويس

  بالإضافة إلى مشاركة طلابها في العديد من الملتقيات القومية والمحافل الهامة، و دعا "مندور" إلى البدء بتطوير برامج دراسات عليا شديده التخصصية تتواكب مع احتياجات سوق العمل.

يُذكر أن الدكتور صفوت عبد المقصود أحمد شغل العديد من المناصب أهمها رئيس قسم العقاقير بكلية الصيدلة، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، مدير وحدة توكيد الجودة بالكلية، منسق برنامج الصيدلة الإكلينيكية، عضو لجنة الترقيات للمساعدين بالمجلس الأعلى للجامعات، ثم عميداً لمعهد التقنية الحيوية للدراسات العليا والبحوث، كما يشغل "عبد المقصود" منصب نقيب الصيادلة بالإسماعيلية.

على جانب آخر قام رئيس الجامعة بإداء مراسم تحية العلم بمشاركة ١٠٥٠  طالبا وطالبة بحضور أعضاء هيئة التدريس بالكلية طلاب أسرة "طلاب من أجل مصر ".

هذا ووجه الدكتور ناصر مندور كلمة ترحيب بالطلاب متمنياً عام دراسي سعيد ملئ بالاستفادة العلمية والأنشطة الطلابية مشيراً إلى أن طلاب التربية الرياضية ممثلين وبقوة كافة الأنشطة الطلابية.

ثم تقدم رئيس الجامعة والنواب تحية العلم والتمام بمشاركة وكلاء وأعضاء هيئة التدريس بالكلية ومنسق عام الأنشطة الطلابية.

وأشار الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن كلية التربية الرياضية إحدى الكليات المهمة بالجامعة على رغم أنها حديثة النشأة إلا أنها أصبحت شريك أساسي في كل الاحتفالات الكبرى التي تتم بالجامعة.