رئيس الإنجيلية بمصر يشارك في تكريم القس هشام كامل

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شارك رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، الدكتور القس أندريه زكي، اليوم الأحد، في الاحتفال بمرور٤٠ عامًا للدكتور القس هشام كامل، خادمًا وراعيًا للكنيسة الإنجيلية العربية "وتيير كاليفورنيا" بالولايات المتحدة الأمريكية.

وذلك بحضور سعادة السفير أحمد شاهين، قنصل مصر العام بلوس أنجلوس والساحل الغربي، وعدد من قادة الكنائس الإنجيلية العربية بالولايات المتحدة الأمريكية.

وخلال كلمته في الاحتفال، هنأ رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر القس هشام كامل وعائلته وشعب الكنيسة الإنجيلية العربية بكاليفورنيا، بمرور ٤٠ عامًا على خدمته راعيًا للكنيسة، وقال: "أعتز كثيرًا بمشاركتي اليوم في احتفال تكريم الدكتور القس هشام كامل، والذي تربطني معه علاقة طويلة تمتد لعقود من الخدمة، فهو راعٍ محب ومخلِص لخدمة كلمة الله في كل مكان يتواجد فيه".

وأضاف الدكتور القس أندريه زكي: "الحياة الدينية حياة تقوى ومثابرة وكفاح، ومؤسسة علي كلمه الله، والخدمة الحقيقية أساسها العلاقة الصحيحة مع الله".

وقد أنهى رئيس الإنجيلية بمصر، أول أمس، زيارته للعاصمة النرويجية أوسلو، بعد مشاركته في المجلس الدولي لرابطة الكنائس البروتستانتية "CPCE" في أوروبا، ومن المقرر أن تستمر جولة رئيس الطائفة الرعوية بالولايات المتحدة خلال الأسبوع الحالي، لزيارة عدد من الكنائس الإنجيلية العربية في عدد من الولايات الأمريكية يلتقي خلالها قادة وقسوس وخدام الكنائس الإنجيلية.

رئيس الإنجيلية: أجمل أيام حياتي وسط قادة وخدام الشباب