"العامة للغزل والنسيج": حل مشاكل العاملين بالقطاع والنهوض بالصناعة أولوياتنا

عبد الفتاح إبراهيم
عبد الفتاح إبراهيم


عقدت النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج اجتماعًا عادياً ، بمقرها بالاسكندرية، برئاسة عبد الفتاح إبراهيم - رئيس النقابة، وعضو مجلس إدارة القابضه للقطن والغزل والنسيج، وبحضور أعضاء مجلس إدارة النقابة ورؤساء اللجان النقابية بالشركات فى مختلف المحافظات، لمناقشة عدد من القضايا المطروحة، أهمها اعتماد خطة التدريب والتثقيف خلال الفتره المقبلة لكافة العاملين باللجان النقابية.

وخلال الاجتماع شدد "إبراهيم"، على ضرورة قيام  اللجان النقابية بدورها وحل مشاكل العاملين، وذلك بالتعاون مع الإدارت التنفيذية، مع ضرورة استمرار التشاور والتنسيق بين اللجان النقابية والنقابة العامه فيما يخص الدفاع عن مصالح العمال وحقوقهم.

 

العامة للغزل والنسيج

أكد إبراهيم، أن النقابة العامة تقوم بدورها دفاعًا عن حقوق العمال المشروعة ومساندة الدولة المصرية لمواجهة كافة التحديات، مشيدًا بالمشروعات القومية العملاقة وبالاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان وبالقرارات التي تصب في صالح العمال خاصة الحقوق الاقتصادية والاجتماعية والصحية. 

وأضاف أن النقابة مستمرة في متابعة كافة القوانين والتشريعات والقرارات التي تخص العمال وأنها على استعداد التصدي أمام أي خطر يهدد حقوق العمال والصناعة الوطنية.

واستعرض عضو مجلس ادارة القابضة للقطن والغزل والنسيج مع اللجان النقابية، خطة تطوير مصانع وشركات الغزل والنسيج، مشيرًا إلى أن البنية التحتية لمصانع الغزل والنسيج والمدرجة بخطة التطوير والمعلن عنها سابقًا بتكلفة 10 مليار جنيه،  تسير على قدم وساق، مؤكدًا أن إنتاج أول مصنع بالمحلة الكبري والمقام على مساحه 65 ألف متر سيظهر للنور في أول عام 2023.  

وفي نهاية الاجتماع، أرسل رئيس النقابة العامة للعاملين بالعزل والنسيج عبد الفتاح إبراهيم، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد العام للقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى 49 لانتصارات أكتوبر المجيدة. 

اقرأ أيضاً| «الغزل والنسيج» تتعهد بتحقيق مطالب عمال الشركة بكفر الدوار

وقال "ابراهيم" في برقيته:"يسعدنى بأسمى وبأسم العاملين بالنقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج أن نرسل لسيادتكم أخلص التهانى بمناسبة حلول ذكرى السادس من أكتوبر أعظم أيام أمتنا العربية، الذى استعاد فيها الجندى المصري للوطن كرامته في يوم هو الأجمل والأعز على قلوب المصريين، كما أن القوات المسلحة الباسلة حققت أعظم الانتصارات واستردت بأرواح أبطالها ودمائهم شرف الوطن وكبرياءه وأرضه حين رفعوا راية مصر خفاقة فوق سيناء".

 

العامة للغزل والنسيج