الظهور الأول لـ «عليا بهات» في هوليوود

عليا بهات
عليا بهات

سارة الفارسي

تم الكشف عن أولى لقطات فيلم الإثارة الجديد Heart of Stone القادم على إحدى المنصات الرقمية من خلال نشر فيديو من قبل منصة البث، وهو من بطولة جال جادوت وجيمي دورنان ويمثل أول ظهور لنجمة بوليوود عليا بهات في هوليوود، يتميز الفيديو بأول لقطات من الفيلم بالإضافة إلى العديد من لمحات من وراء الكواليس لتسلسلات الحركة.

تم الكشف عن الفيديو في Tudum: A Netflix Global Fan Event على YouTube شهد الحدث إعلانًا وإصدارًا تشويقيًا  لأكثر من 120 عنوانًا على المنصة من جميع أنحاء العالم. 

يبدأ الفيديو بلقطات طويلة لدراجة تسير بسرعة عبر طريق ساحلي وصحراء، هناك تعليق صوتي يقول، “أنت تعرف ما الذي اشتركت فيه - لا أصدقاء ولا علاقات. ما نقوم به مهم للغاية “. وسط مونتاج للأحياء القاتمة.

هناك لمحة عن جيمي دورنان وكذلك عليا بهات، التي ظهرت لأول مرة في هوليوود مع الفيلم، تليها عدة لقطات من تسلسلات الحركة الرائعة. “قلب الحجر سيكون ملحمة للغاية. إنها قصة إثارة خارقة للطبيعة .

عليا بهات، التي ستظهر لأول مرة دوليًا مع الفيلم، ظهرت في بعض لقطات BTS في الفيديو، حيث قالت: “لديها هذه الشخصيات التي تتواصل معها وتشعر بها.” كما يكشف الفيديو أن شخصيتها في الفيلم تسمى Keya Dhawan، لكنها لا تكشف المزيد من التفاصيل عنها.

قامت عليا بتصوير العديد من مشاهد الحركة للفيلم وهي حامل حيث  ظهرت بعض الصور في مشاهد مع نتوء طفلها على الإنترنت في وقت سابق من هذا العام. 

في مقابلة مع Variety، قالت عليا: “لقد كانت أول تجربة لي في هوليوود للصور الإنجليزية الكبيرة وكان لدي مهمة كبيرة في متناول اليد لأنني كنت أصور لأول مرة فيلم حركة، لكنني أيضًا حامل، لذلك كان هناك الكثير من الطبقات التي يمكنني التعامل معها،  لكنهم جعلوها سلسة وسهلة ومريحة للغاية بالنسبة لي، إنه شيء لن أنساه أبدًا بسبب جمال ومدى جودة معاملتي “.

فيلم Heart of Stone من إخراج توم هاربر، ليكون بداية امتياز مشابه لـTom Cruise’s Mission Impossible، بصرف النظر عن Gal وJamie وAlia، يقوم الفيلم أيضًا ببطولة Sophie Okonedo وMatthias Schweighöfer وJing Lusi وPaul Ready، ومن المقرر عرضه على Netflix العام المقبل2023 .

كما حصلت عليا مؤخرا على جائزة أفضل ممثلة في مسابقةPriyadarshni  Academy SmitaPatil التذكارية، تُمنح هذه الجائزة لمساهمتها الجديرة بالثناء في السينما الهندية في احتفالات الذكرى الثامنة والثلاثين لمنظمة بريادارشيني الأكاديمية غير الربحية والاجتماعية والثقافية والتعليمية.

يُمنح هذا التكريم للمتلقين الوطنيين والدوليين البارزين سنويًا ويمنح اعترافًا عالميًا بتميزهم الذي لا مثيل له ومساهمتهم الهائلة في مجالات تخصصهم. هذا العام، تم تكريم المتفوقين الاستثنائيين تقريبًا من قبل وزراء الاتحاد، حكومة الهند.

الجدير بالذكر أن فيلم بهات الأخير Brahmastra نال نجاحًا ملحوظًا، بالإضافة إلى فيلمي Gangubai Kathiawadi وRRR اللذين حصلا على نجاحات كبيرة منذ عرضهما في السينمات، كما حاز فيلم Darlings على الفيلم الأكثر مشاهدة فورعرضه على منصة OTT.

أقرأ أيضأ l أحدث أفلامهم.. زواج شاروخان و ديبيكا بادوكون من أجل ‏Jawan