كاميرون دياز: زوجى هو سند حياتى

 كاميرون دياز
كاميرون دياز

إنچى ماجد

لم يعتد الجمهور كثيرًا من نجمة هوليوود كاميرون دياز أن تشارك تفاصيل حياتها الأسرية مع زوجها بنجى مادن وابنتهما راديكس، ولكن فى المرات النادرة التى تقوم فيها بذلك، تكشف عن تفاصيل رائعة لحياة أسرية مثالية.

خلال استضافتها فى برنامج The Rachael Ray Show ، تحدثت كاميرون عن دور زوجها فى حياتها، وعن عيد ميلادها الأخير، وكذلك عن عودتها المنتظرة إلى التمثيل.

فى البداية تحدثت دياز عن احتفال عيد ميلادها الخمسين، والذى احتفلت به بصحبة زوجها ومجموعة من أصدقائهما المقربين من المشاهير، لتعترف أن هذا الاحتفال تحديدًا كان شديد التميز لأنه يشهد بلوغها الخمسين، ولذلك كان مادن يريد تنظيم حفل استثنائى لها، ولكنها صدمته لأنها لم تمتلك أفكار مدروسة، بينما هو كان حريصًا على أن يكون الحفل ليس له مثيل.

ومع عدم الاستقرار على خطة مدروسة للحفل، انتهى الأمر بتنظيم حفل عشاء ضم أصدقاءهما المقربين، لتحتفل ببلوغها الخمسين بصحبة أقرب الناس إلى قلبها، ومنهم النجوم آديل ونيكول ريتشى وجويل مادن. 

اعترفت دياز كذلك أن وجود بنجى فى حياتها، كان له أكبر أثر فى استقرارها النفسى والأسرى، “فهو لا يفعل شيئًا سوى إسعادى أنا وابنتنا الوحيدة، وقد دعمنى بشدة فى قرارى بالعودة مجددًا إلى التمثيل”. 

من المنتظر أن تشارك كاميرون فى بطولة فيلم Back in action مع النجم جيمى فوكس، وقد أعلنت أن زوجها قرر الانتقال معها إلى بريطانيا، حيث تصور جميع مشاهد فيلمها هناك، ولن يتركها إلا بعد انتهاء التصوير وعودتهما سويا إلى كاليفورنيا.

أقرأ أيضأ l نجوم هوليوود في صف جين فوندا ضد «السرطان»