جينيفر لوبيز أم قاتلة تدافع عن ابنتها في فيلم ‏The Mother

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

إنجى ماجد

بعد وقت طويل من الرومانسية المفرطة التي عاشت فيها النجمة جينيفر لوبيز بعد زفافها في يوليو الماضى من النجم بن أفليك، عادت إلى العمل لتتصدر المشهد الفنى بكل حماس وقوة.

حيث أصدرت المنصة التيزر الأول لفيلم The Mother، والذى يشهد التعاون الأول بين لوبيز وبين المنصة الأشهر فى العالم.

وكانت جينيفر قد بدأت تصوير الفيلم خلال العام الماضى فى كندا وجزيرة جران كاناريا، وفى التيزر الذى طرح مؤخرا تظهر فى الخلفية الجبال المغطاة بالثلوج، أما جينيفر الجميلة فتطل وهى تؤدى تمرينات رياضية، وتستعرض عضلات بطنها فى أقوى دليل على لياقتها المتناهية رغم بلوغها الخمسين من عمرها.

ويتضح من المشاهد المتلاحقة للتيزر، أن لوبيز تلعب شخصية قاتلة محترفة سابقة، تقرر الخروج من الظل الذى اختبأت به، حتى تحمى ابنتها الوحيدة التى تخلت عنها سابقًا، لتنقذها من مجموعة من الخاطفين الخطرين.

ويضم التيزر عددًا من اللقطات للوبيز وهى تقدم حركات أكشن مثيرة لم يرها الجمهور منها من قبل، وهو ما جعله من الأفلام المنتظرة على المنصة، والتى أعلنت أن الفيلم سيعرض بحلول العام المقبل، ويحمل الفيلم توقيع مخرج فيلم Mulan نيكى كارو، ويشارك فى بطولته جوزيف فينيس وأومارى هاردويك وجايل جارسيا بيرنا.

ويأتى The Mother كأول فيلم للوبيز منذ حفل زفافها الخيالى، وسبقه فيلما Marry me الذى قدمته مطلع العام الحالى مع النجم الكوميدى أوين ويلسون، وهو الفيلم الذى توقع حياتها السعيدة مع أفليك، ومن المنتظر أن يشاهد الجمهور جينيفر أيضًا في فيلمShotgun Wedding ، والذى يشاركها بطولته جوش دوهامل وجينيفر كوليدج، ويعرض فى يناير 2023 .

أقرأ أيضأ l بتكلفة 9 مليون دولار .. تفاصيل زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك | صور