لينا شاماميان تتصدر التريند بعد مغازلة الرجل المصري: حلو قوي وكله دلال

لينا شاماميان
لينا شاماميان

تصدرت الفنانة لينا شاماميان مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل، وذلك بعد تصريحاتها المثيرة للجدل عن الرجل المصري في لقاء تليفزيوني والتي غازلته ودافعت عنه ضد المرأة المصرية.

أقرأ ايضا صور| عن قصة واقعية.. لينا شماميان تطلق كليب «يا خي أنا سورية»

كانت بداية الأزمة؛ عندما ظهرت لينا شاماميان، في أحد اللقاءات التليفزيونية، ودافعت عن الرجل المصري قائلة: لما المصري بيرتبط بجنسية غير المصرية - حاجز الأحكام المسبقة بيزول، ويصبح ظريف وكويس جدًا.

وأضافت: ممكن أتجوز راجل مصري.. دول حلوين قوي على فكرة.. الدلال اللي بشوفه من الرجل المصري.. أنا لسه ما شوفته من أي رجل تاني وكل ما بحكي لامرأة مصرية بلاقيها بتقولي هو ده الراجل بتاعنا! لأ هو مش كده، لأ هما كده بدليل لما بتسألي أي سورية عن الرجل المصري؛ تقولك كتير ظريف وكويس جدًا.

 

وعادت لينا شاماميان، وقدمت اعتذارا للشباب المصريين، مؤكدة أن تصريحاتها أُخذت على نحو خاطئ، وأوضحت المقصد من تصريحاتها، وذلك في بث مباشر عبر حسابها بـ فيسبوك، قائلة: اليوم صباحًا صحيت على كمية هائلة من البوستات والمشاركات، وكان في تعليقات كثيرة لطيفة، وحسيت من بعض التعليقات إن في ناس زعلت.

 

وتابعت: حبيت أعمل فيديو قصير أوضح فيه ما حدث، لأن الحديث الذي انتشر في المنشورات التي أثارت الجدل، هو حديث مقتطع من مقابلة كان وقتها 3 ساعات، و17 دقيقة فقط هي التي تم عرضها على الشاشة، وحكيت عن أشياء أخرى كثيرة، وحكيت عن الرجل والنساء بالتوازي، ولكن الكلام اللي انتشر عن الرجال.

 

واعتذرت لينا شاماميان، مؤكدة أنها تكّن الحُب والاحترام لـ مصر، قائلة: أنا جيت مصر من سنتين وأعطتني أشياء كثيرة.. عائلة وأصدقاء وأشياء أخرى كثيرة، وفي كل مكان في ناس كويسة وناس عكس ذلك، وأحب أن أقول: إذا أي حد حس بإساءة أنا آسفة.